المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة عبرية لـ"وزير الجيش الإسرائيلي": اوعى تكون نسيت أصلك

السبت 19/مايو/2018 - 01:54 م
عواطف الوصيف
طباعة
حاولت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم السبت، أن تعطي لمحة عن موقفها من وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، وذلك بعد الأحداث التي وقعت على قطاع غزة، مؤخرا، والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ 70 لنكبة فلسطين، خاصة وأن قواته تم إتهامهم بأنهم يشنون مجازر ضد الأبرياء من أبناء غزة.

وقدمت الصحيفة في تقريرها، تقييما عن أفيغدور، حيث تعتبر، أنه لا يمتلك أي خلفية عسكرية، مشيرةً الى أنه كان يعمل نادلا في أحد المطاعم الإسرائيلية، قبل دخوله الحياة السياسية.

ونقلت الصحيفة العبرية، عن شخصيات كبيرة في المنظومة الأمنية، وضباط كبار في وزارة الجيش، أن ليبرمان لا يعاين الوثائق والأوراق التي تعرض عليه للتوقيع، وأنه يبقى صامتا في جلسات الكابينت، خصوصا التي تكون بحضور رئيس الأركان.

ووفقا للصحيفة العبرية، يصف قادة المؤسسة الأمنية الإسرائيلية الوزير ليبرمان، بـالكسول، ويؤكدون أن النقاشات معه تكون سطحية وبسيطة نظرًا لخبرته العسكرية المتواضعة.

وذكرت الصحيفة العبرية، أن الجمهور الإسرائيلي، ليس معجبا بشخصية ليبرمان مثل سابقيه بهذه الوظيفة، وذلك لأنه هدد باغتيال إسماعيل هنية خلال 48 ساعة، في حال تم تعيينه وزيرا للجيش، إذا لم يقم بإعادة الجنود الإسرائيليين، ولم يفعل ذلك بعد تعيينه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads