المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسباب قد تفاجئِك بخصوص ظهور حب الشباب

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 11:24 م
نيرمين محمد
طباعة
بحسب موقع "curejoy" يحدث حب الشباب بسبب اختلالات هرمونية، ومشاكل الغدة الدرقية، والإجهاد، والحيض. وقد يظهر حب الشباب الهرموني أيضا على الفك، ولكن البثور هنا عادة ما تكون من مشاكل في الجهاز الهضمي..، بينما حب الشباب في الجبين يعني ضعف وظائف الكلى، ضعف صحة الرئة قد يسبب حب الشباب الخد. وإذا كانت البثور على الخدود السفلية، فمن المحتمل أن تكون مشاكل الفم واللثة.
تعرفي اذًا على أهم الأسباب:

1. حب الشباب في الذقن يمكن أن يعني عدم التوازن الهرموني:

حب الشباب على الذقن هو عادة بسبب الاختلالات الهرمونية ومشاكل الغدة الدرقية، ويمكن حتى أن يكون بسبب الإجهاد المزمن 
وأفضل طريقة لفحص مستويات الهرمونات هي من خلال فحص الدم. لذلك إذا كان لديك حب الشباب في الذقن.

2- مشاكل في الجهاز الهضمي:
هذا يعني أن المعدة أو الأمعاء تحتاج إلى عناية إضافية، لصحة الجهاز الهضمي جيدة، والنظر في تناول المزيد من الألياف من الفواكه والخضار والحبوب الكاملة.

3- إختلال في وظائف الكبد: فلابد من عما فحوصات للتأكد من صحة الكبد.

4- مشكلات بالفم:
هذه هي المنطقة التي تقع مباشرة فوق الفك. وترتبط بمشكلات الفم مثل التهاب اللثة، ولمنعها يجب تنظيف الفم جيدًا عن بالفرشاة بشكل منتظم.، وقد يساعدك أيضًا التبديل إلى معاجين الأسنان الأكثر طبيعية واستخدام غسول للفم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads