المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القاهرة يشدد علي ضرورة الانتهاء من تطوير ميدان سراي القبة

الإثنين 28/مايو/2018 - 12:18 م
ندى محمد
طباعة
شدد محافظ القاهرة على ضرورة الانتهاء من تطوير ميدان سراى القبة، قبل نهاية الشهر الجاري، وذلك فى إطار متابعته الميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها بالقاهرة. 

وتفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أعمال تطوير ميدان سراي القبة، والذي تقوم به المحافظة في اطار خطتها لتطوير ورفع كفاءة الميادين والمحاور الرئيسية بالعاصمة، وأكد خلالها المحافظ علي الشركة المنفذة للمشروع واستشاري المشروع ورئيس حي حدائق القبة بضرورة الالتزام بالانتهاء من أعمال التطوير قبل نهاية الشهر الجاري وإعادة الرونق إلى الميدان والذي يعد من أشهر وأجمل ميادين القاهرة.

ويمتاز بإطلالة القصر الجمهورى بحدائق القبة عليه بالإضافة إلى النافورة التراثية الشهيرة والتي تم اعادة ترميمها واستعواض قطع الرخام الناقصة منها وإعادتها إلى سيرتها الاولي بالإضافة لترميم واستكمال الأرصفة والبردورات مع إعادة طلاء أجسام الكباري وزراعة أشجار ونخيل وانشاء ممر مشاة للمواطنين مع إجراء بعض التعديلات المرورية لتحديد أماكن انتظار سيارات السرفيس ومنع انتظارها في الميدان نهائيًا وتحديد ممشى خاص لركاب المترو الراغبين في استخدام وسيلة مواصلات أخرى.

رافق المحافظ في جولته اللواء م.هاني شنيشن مدير مديرية الاسكان وم. أشرف حلمي مدير مديرية الطرق وم. محسن المأمون رئيس هيئة النظافة واللواء محمد سالم رئيس حي حدائق القبة وعدد من قيادات المحافظة وممثلي الشركات العاملة في الميدان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads