المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زينب مهدي تكشف لـ" بوابة المواطن " أسرار وجه مي عز الدين

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 12:28 ص
أسماء حامد
طباعة
رحلة حب
رحلة حب
تعتبر الفنانة مي عز الدين، من الفنانات الشابات، التى استطاعت أن تستحوذ على حب وإعجاب الملايين من الجمهور المصري والعربي، في فترة قصيرة، وكانت بدايتها في عام 2001، مع النجم محمد فؤاد في فيلم " رحلة حب"، والظهور الثاني لها كان في مسلسل أين قلبي، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل، وأثبتت جدارتها الفائقة وقدراتها على التمثيل، وتوالت الأعمال حتى أصبحت من أشهر الفنانات الشابات، التى أحتلت دور البطولة في عدد من الأفلام أبرزها سلسلة أفلام " عمر وسلمى"، ليس فقط ولكنها استطاعت أن تقتحم السباق الرمضاني سنويا، وكانت أبرزها في السنوات الماضية " دلع بنات "، "حالة عشق " و" وعد ".
مي عز الدين في رسايل
مي عز الدين في رسايل
وأخرها في رمضان 2018، تشارك مي عز الدين بمسلسل " رسايل "، حيث تلعب دور "هالة "، والذي استطاع منذ اللحظة الأولى من عرضة جذب ملايين من المشاهدين، حيث أنه نقل صورة حية عن المرأة في الطبقات المتوسطة التي تساعد أهلها وأصدقائها وظهرت مرتدية الحجاب وأنيقة وعصرية، ولكن تطورت أحداث المسلسل بعد تعرضها لحادث أليم، ويشاركها في التمثيل خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، أحمد خليل، مها أحمد.

ولكن يجب علينا أن نتوقف أمام هذا الوجه المشرق الجذاب، الذي اخترق البيوت المصرية من خلال شاشات السينما والتليفزيون، ولاقي استحسان الجميع.

الدكتورة زينب مهدي
الدكتورة زينب مهدي
لذلك توجت " بوابة المواطن "، إلى الدكتورة زينب مهدي، باحث الدراسات العليا في علم النفس الاكلينكي، وأول خبيرة فراسة ووجوه في مصر، للكشف عن أسرار وجه مي عز الدين.

حيث أكدت زينب مهدي، في خلال حديثها لـ" بوابة المواطن "، أن الفنانة مي عز الدين لا شك أن وجهها من الاوجه شديدة الوضوح ويعطي الكثير من التفاصيل التي سوف نعرضها في السطور التالية: 

مي عز الدين
مي عز الدين
الوجه
هو الوجه المربع، ويسمي بوجه العزيمة والإصرار ويتميز ذلك الوجه بالإنجاز المختلف بمعني أنه لديه نظرة تختلف بالكلية، عن نظرة الاخرين في الأمور.

منبت الشعر
هو مستوي جدا، وهذا يعني أن لديها حب كبير للمخاطرة والمغامرة نتيجة قوة الشخصية.

الحواجب

كثافة شعر الحواجب، يعني إنها تفكر كثيرا، وهذا أكثر أمر يزعجها هو كثرة التفكير في كل أمر يقابلها.

مي عز الدين
مي عز الدين
العيون الواسعة
العيون الواسعة تفسر بأن صاحبة هذه العيون عاطفية وصريحة في الوقت ذاته.

أما بخصوص لون العين يحذر بإنها شخصية متقلبة المزاج جدا فلا تستمر علي حالة مزاجية واحدة طيلة اليوم.


مي عز الدين
مي عز الدين
الأنف
مستقيمة وهذا يعني أنها عندما تدخل في أمر ما تحب أن تنهي ذلك الأمر للنهاية ولا تريد أن تبقي شئ منه لأن ذلك الامر يزعجها جدا.

الفم
وضوح الشفايف يعني الصراحة وعدم الخوف من قول الحقيقة مهما كان الامر .

الذقن المربع
يعني الثقة بالنفس، والعند بعض الشئ في أمور كثيرة في حياتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads