المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| 5 سعداء بـ" إصابة " محمد صلاح قبل مونديال روسيا 2018

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 08:03 م
محمد ابو ليله
طباعة
تعرض لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لإصابة قوية خلال مشاركته مع الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السبت الماضي، وذلك قبل مباريات الفراعنة في كأس العالم.

وآثار محمد صلاح ذعر وخوف الجماهير المصرية، قبل إنطلاقة كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، بعد إصابته على مستوي الكتف في نهائي الأبطال.

وكشفت الفحوصات الطبية المبدئية، على أن صلاح سيغيب لفترة تتراوح ما بين 3 إلي 4 أسابيع، لتحوم شكوك كبيرة حول مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم.

يستعرض "بوابة المواطن" السعداء بإصابة محمد صلاح:
رمضان صبحي
لا شك وأن إصابة محمد صلاح، اعطت أمال كبيرة لرمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي للمشاركة الأساسية مع المنتخب في المونديال.

رمضان دائماً ما يكون رفيقاً لمقاعد بدلاء المنتخب في المباريات الرسمية، لذا في حالة غياب صلاح عن المشاركة في كأس العالم، سيفكر كوبر في الدفع برمضان صبحي وتريزيجه على أطراف الملعب، مع اللعب بمروان محسن مهاجم صريح ومن خلفه عبد الله السعيد.
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمود عبدالمنعم كهربا
لن تختلف كثيراً، أمور كهربا لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن أمور رمضان صبحي، حيث يظل هو الآخر أحد الحلول عند كوبر حال فشل تعافي محمد صلاح واستبعاده من المونديال.

وسيمنح كوبر وقتها فرصة المشاركة لكهربا، في مركز الجناح، فيما سيأخد تريزيجيه الطرف الآخر، مع اللعب بمروان محسن مهاجم صريح ومن خلفه عبد الله السعيد.
محمود كهربا
محمود كهربا
منتخب روسيا
اعترف مدرب المنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف، أن محمد صلاح يعد واحد من عناصر القوة في المنتخب المصري، لذلك غيابه يمثل سعادة كبيرة لدي الخط الدفاعي للمنتخب الروسي.
منتخب روسيا
منتخب روسيا
منتخب أوروجواي
على الرغم من قوة منتخب أوروجواي في النواحي الدفاعية والهجومية، إلا أن مشاركة محمد صلاح أمام أي فريق تسبب له الكثير من المتاعب.

وفي هذه الحالة، سيركز منتخب أوروجواي على الانشغال بالهجوم، دون التركيز على الدفاع بشكل كبير لأن صلاح مصدر الخطورة الوحيدة في المنتخب سيكون غائباً.
منتخب أوروجواي
منتخب أوروجواي
منتخب السعودية
السعودية هو المنتخب الثالث مع الفراعنة في مجموعة كأس العالم، ولن تقل سعادة الجماهير السعودية عن الجماهير الروسية وجماهير أوروجواي بغياب محمد صلاح.

فالنجم الدولي المصري، نجح في فترة قصيرة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي في بث الرعب والخوف في قلوب كافة منافسيه، لذا يرغب الخصوم غياب محمد صلاح عن المشاركة في المونديال المقبل.
منتخب السعودية
منتخب السعودية
وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني وسيغيب لمدة تتراوح بين 3إلي 4 أسابيع.

يذكر أن المنتخب المصري، يقع في المجموعة الأولي مع منتخب روسيا والسعودية وأوروجواي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads