المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباح الجدعة".. أفضل أسرة مصرية في رمضان 2018

الجمعة 01/يونيو/2018 - 07:02 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
لا غبار على أداء الرائعة "سلوى عثمان" فهي كعادتها متألقة، تثقل أي دور تقوم به وليس العكس، في كل دور تقوم به الفنانة المبدعة "سلوى عثمان" تضع للشخصية أبعاد، فتشعر أنها شخصية من لحم ودم، لها كيان ومشاعر وتاريخ وخبرات ثقيلة في الحياة، تلعب "سلوى" هذا العام دور "الملاك الحارس" لشخصية "أيوب" الشخص المكافح الذي يقع في العديد من المشكلات ويدخل السجن، فبعد أن توفت والدته، وتخلت عنه أخته الوحيدة "سماح" التي أدتها ببراعة النجمة" أيتن عامر"، لم يقف بجانبه سوى عمته "صباح" وأولادها الثلاثة، الذي يشبهون الأسرة المصرية ويطبقون مثل "أنا وأخويا على ابن عمي.. وأنا وابن عمي على الغريب".

تجد أسرة "صباح" رغم بساطتها ، تنفق كل ما لديها من أجل مساعدة "أيوب" في محنته، لا أحد في تلك الأسرة تفوه بالندم من مساعدة "أيوب" على الرغم من تعرضهم الى الكثير من المشاكل بسببه.
سلوى عثمان.. صباح
حنونة، جدعة ولديها ثلاثة أبناء هم "أسماء، عثمان، خالد"، كانت عائلتها على خلاف مع شقيقها والد "أيوب"، حيث كانت العائلتين لا يعلمون عن بعض شيئًا، لكن عندما لجأت لها زوجة “أيوب” استقبلتها ورحبت بها، ووفت إلى جوار ابن شقيقها في محنته، وقفت له محامي، وكانت تزوره في السجن، وعندما رأت سماح ضربتها علقة موت بسبب ما فعلته بأخيها، ورغم ذلك مثلت مشهد من اروع مشاهدها حينما لجأت لها سماح ورفض أبنائها أن تعيش معهم، ولكن بروح الهمة الحنونة وقفت أمام أبنائها رغماً عن ما فعلته "سماح" في السابق.
هنا الزاهد.. أسماء 
تمثل "هنا الزاهد" دور الفتاة الجدعة وهذا عكس شخصيتها وعكس الادوار التي قامت بها منذ ظهورها فهي ابنة عمة "أيوب"، موظفة في إحدى الجامعات، تساعد "أيوب" خلال سجنه كما أنها قدمت له في الجامعة المفتوحة ليكمل تعليمه داخل السجن، وكانت في علاقة حب قديمة مع "أيوب" وترفض الزواج بعدما رفض أهلها زواجها منه.
هنا الزاهد في ايوب
هنا الزاهد في ايوب
هشام الشاذلي.. عثمان
ابن عمة "أيوب"، يمتلك هو وشقيقه "خالد" ورشة "نجارة"، يساعده خلال فترة سجنه، وكلف له محامي لمتابعة القضية، ويسعى مع المحامي للحصول على تصالح مع "حسن الوحش"، بعدها سعى للحصول على قرض من البنك وعندما فشل حاول أن يعمل سائق كي يوفر لأيوب المال ليخرج من سجنه.
هشام الشاذلي
هشام الشاذلي
حسني شتا.. خالد 
ابن عمة "أيوب"، يعمل مع شقيقه في ورشة "نجارة"، يشبه جدعان ولاد الحارة، ومنذ الحلقة الأولى، وهو يمتلك خفة ظل شعبية بشكل لافت.
حسني شتا
حسني شتا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads