المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقف مسيرة كفيتوفا في رولان جاروس

الأحد 03/يونيو/2018 - 04:11 ص
وكالات
طباعة
عندما بدا أن بترا كفيتوفا ستكون مرشحة بقوة، لنيل لقب فرنسا المفتوحة للتنس، توقفت سلسلة انتصاراتها على الملاعب الرملية، عند 13 مباراة، بعد هزيمتها أمام الإستونية، انيت كونتافيت، اليوم السبت.

وانتصرت كفيتوفا على كونتافيت، في طريقها لنيل اللقب، في مدريد الشهر الماضي، ولم تخسر أيضا في بطولة براج.

لكن مسيرة اللاعبة التيشكية الرائعة توقفت، بعد هزيمتها 7-6 و7-6.

وأبلغت كفيتوفا، الفائزة بلقب ويمبلدون مرتين، الصحفيين "أعتقد في بعض الأحيان، تمر بيوم جيد وفي أخرى بيوم سيئ، وبالتأكيد لم يكن يوما جيدا بالنسبة لي".

وتابعت "لم أتخيل أن ألعب بشكل جيد على الملاعب الرملية، لذا أنا فخورة بنفسي.. كان موسما رائعا على الملاعب الرملية، وأنا حزينة لانتهائه".

وأضافت "الإشادة تذهب إلى منافستي.. انيت قدمت أداء رائعا اليوم، لم تمنحني أي فرصة".

وألغيت المباراة أمس بسبب هطول الأمطار، لكن الشمس كانت ساطعة اليوم.

وبدأت كفيتوفا، وهي واحدة من سبع لاعبات، في اليوم السابع على ملاعب رولان جاروس، سبق لهن الفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى، بقوة لتتقدم 3-1.

لكن كان من الواضح أن كونتافيت لن تستسلم، إذ تقدمت اللاعبة الإستونية 5-3، قبل أن تذهبا إلى الشوط الفاصل.

وظهر القلق على اللاعبتين، بعدما ارتكبت كل منهما خطأ مزدوجا في الشوط الفاصل، لكن عند نقطة حسم المجموعة، كانت قوة كونتافيت أكبر من احتمال كفيتوفا.

* هدية مقبولة

وفرطت كونتافيت في نقطتين لحسم المباراة، عندما كانت متقدمة 5-4، بعدما أطاحت بضربتين أماميتين، ثم فشلت في حسم الفوز مرة أخرى، عند التقدم 6-5، إذ صمدت كفيتوفا.

وحصلت اللاعبة الإستونية على هدية مقبولة، في الشوط الفاصل، عندما أطاحت كفيتوفا بضربة خارج الملعب، لتواجه ثلاث فرص للفوز بالمباراة.

وارتكبت كونتافيت خطأ مزدوجا، بينما كانت متقدمة 6-3 في الشوط الفاصل، لكنها حسمت الفوز عندما ردت كفيتوفا ضربة خلفية، خارج الملعب.

وقالت كونتافيت، المصنفة 25 في البطولة، للصحفيين "كانت مباراة متكافئة حتى النهاية، وحاولت الحفاظ على تقارب النتيجة، قمت بتغيير بعض الأمور التي فعلتها في مدريد، كنت أرد الكرات بشكل أفضل، كانت مباراة متكافئة لذا واصلت القتال.. الأجواء كانت رائعة اليوم".

وستكون مكافأة كونتافيت على أفضل مسيرة لها، في فرنسا المفتوحة، هي مواجهة في الدور الرابع، ضد سلون ستيفنز، بطلة أمريكا المفتوحة.

وقالت كونتافيت عن ذلك "ليس لدي ما أخسره".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads