المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديوكوفيتش ينتقد تصرف منظمي بطولة رولان جاروس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 05:57 ص
وكالات
طباعة
أخمد نوفاك ديوكوفيتش، جذوة حماس فرناندو فرداسكو، ثم انتقد منظمي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لعدم ري الملاعب، رغم عبوره لدور الثمانية.

وصعب فرداسكو، المهمة في بعض الأحيان على ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، لكن الأرض الرملية الزلقة لملعب فيليب شاترييه، كانت أكثر ما أزعج نوفاك ديوكوفيتش.

وبدا أن نوفاك ديوكوفيتش فقد توازنه في بعض الأوقات، خلال المجموعتين الأولى والثانية عند فوزه 6-3 و6-4 و6-2 بالدور الرابع واشتكى للحكم.

وقال للصحفيين بعد وصوله لدور الثمانية في رولان جاروس للمرة الـ 12 "الطقس كان جافا جدا، وبعد المجموعة الأولى قرروا عدم ري الملعب، أعتقد أن القرار لم يكن صائبا".

وأضاف "ما لا يعجبني هو عدم الأخذ برأي اللاعبين. نحن من نلعب وننزلق أو لا ننزلق، يبدو أنهم لا يهتمون كثيرا بوجهات نظرنا، وهذا لا يعجبني".

ورغم عدم وضع آمال كبيرة على ديوكوفيتش المصنف 20، والعائد بعد عام ابتلي فيه بالإصابات، بدا أن اللاعب البالغ عمره 31 عاما أعاد اكتشاف نفسه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads