المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيربر تنهي آخر أمل لـ " فرنسا " في رولان جاروس

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:09 ص
وكالات
طباعة
أنهت أنجليك كيربر، وجود أي لاعب، أو لاعبة فرنسية في منافسات الفردي في رولان جاروس، بعدما تغلبت على المصنفة السابعة كارولين جارسيا "6-2"، و"6-3" في الدور الرابع.

ولعبت الألمانية، المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، المصنفة 12، طوال المباراة من الخط الخلفي لتجعل من المستحيل على الفرنسية البالغ عمرها 24 عاما تطوير أدائها الهجومي.

وستلتقي كيربر، الحاصلة على لقبين كبيرين في الدور المقبل مع المصنفة الأولى سيمونا هاليب بعدما سحقت اللاعبة الرومانية نظيرتها البلجيكية إليسه ميرتنز "6-2"، و"6-1".

وارتكبت جارسيا، 36 خطأ سهلاً، ولذلك لم تواجه اللاعبة الألمانية الكثير من الضغوط خلال المباراة.

وبلغت جارسيا قبل النهائي مرتين في البطولات التي أقيمت على ملاعب رملية هذا الموسم لكن أمام جماهيرها على ملعب سوزان لنجلن لم تتمكن من تقديم أفضل أداء لها.


وحاولت اللاعبة الفرنسية تهديد منافستها لفترة قصيرة عندما كسرت ارسال كيربر والنتيجة 5-3 عقب انقاذها أربع نقاط لخسارة المباراة لكن بعدها أرسلت ضربة أمامية خارج الملعب في الشوط التالي في النقطة الخامسة لحسم المباراة.

وقالت كيربر عن جارسيا التي بلغت دور الثمانية العام الماضي: "سعيدة بالفوز وبلوغ الدور التالي. قدمت (جارسيا) أداء جيدًا حقًا بالشهور القليلة الماضية".

وودَّع كافة اللاعبين الفرنسيين منافسات فردي الرجال بالبطولة قبل بلوغ الدور الرابع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads