المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو: حماس تسعى لـ"تدميرغزة"

الخميس 07/يونيو/2018 - 02:17 م
عواطف الوصيف
طباعة
أعرب رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، عن موقفه مما يشهده قطاع غزة، خلال هذه الفترة، حيث أكد بحسب ما نوهت عنه القناة العاشرة الإسرائيلية، ونقلته عن مراسلها في لندن، أنه يوجه اللوم المباشر على حركة حماس، ويعتبر أنها المسؤولة عن مشاكل قطاع غزة ومعاناة سكانه الإنسانية.

وبحسب ما تم ذكره على القناة ذات التوجه العبري، فقد قال، نتنياهو في لقائه مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: "مشاكل غزة تنبع من مساعي حماس لتدمير إسرائيل"، واستطرد موضحا: "المشاكل في غزة تبدأ من الرغبة الاساسية لدى حركة حماس بالقضاء على إسرائيل. فهم يحرقون حقولنا ويحاولون اقتحام جدراننا، واختطاف جنودنا وايذاء مواطنينا. نحن نفعل كل ما بوسعنا كل نمنع إزهاق حياة البشر".

وتابع نتنياهو: "نحن نفعل كل بوسعنا لمنع فقدان الحياة، السبب في أن غزة تمر بأزمة إنسانية لأن حماس تحول الكثير من الموارد والإمدادات المدنية إلى الأنفاق الإرهابية"، وفق إدعائه.

في المقابل قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، في ردها على نتنياهو: "نحن نعترف بحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها، ولكن كان هناك ضحايا ويوجد تصعيد في غزة. أريد أن نتحدث عن تسهيل الوضع في قطاع غزة وكيفية العودة الى حل الدولتين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads