المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على قيمة اشتراكات الأندية الرياضية في مصر

الخميس 07/يونيو/2018 - 09:51 م
حسن محمد
طباعة

تعد الأندية الرياضية من أكثر الأماكن التي تلجأ اليه الأسر والشباب في الوقت الحالي، كونها الملتقى الرياضي الأول لتنمية مواهب الأطفال رياضيا.

 

وتستحوذ الأندية الجماهيرية على العدد الأكبر من هذا القطاع خاصة الأهلي والزمالك والذي يجذب عدد كبير من مختلف الطبقات، بعكس بعض الأندية الأخرى الخاصة والتي تستقطب عددا مميزا ولكن من طبقة واحدة.

 

وتختلف قيمة الأشتراكات من نادي لأخر وفق عدة عوامل أبرزها الرياضي والاجتماعي، وعقب إقرار قانون الرياضة الجديد، قامت الاندية بإعلان تعديلات في قيمة عضويته، وفي التقرير التالي نستعرض قيمة الأشتراكات للأندية الرياضية المميزة في مصر.

 

الجزيرة:

 

يأتي نادي الجزيرة كأعلى قيمة أشتراك لسعر العضوية في مصر، حيث وصل سعر العضوية لـ850 ألف جنيه، بعد نجاح المتقدم بطلب العضوية في المقابلة الشخصية، ويوجد عضوية فرعية لفرع مدينة 6 أكتوبر "تحت الانشاء" وحده بـ 400 ألف جنيه.

 

الأهلي:

 

رفع النادي الأهلي في هذا العام قيمة اشتراكه إلي 350 ألف جنيه لفرعين الجزيرة ومدينة نصر، علي أن يكون فرع الشيخ زايد 150 ألف جنيه للمؤهلات العليا.

 

الصيد:

 

وصلت قيمة العضوية داخل نادي الصيد لـ 300 ألف جنيه نقداً، و375 ألف جنيه بالتقسيط على 3 سنوات، وتشمل دخول الفرع الرئيسي للنادي بالدقى والفروع الأخرى بالقطامية و 6 أكتوبر وبورسعيد.

هليوبوليس:

 

وصلت قيمة العضوية في فرع نادي هليوبوليس الرياضي في مدينة الشروق، 375 ألف جنيها .

 

الزمالك:

 

أما نادي الزمالك، العضوية لـ "المؤهل العالى" 125 ألف جنيه ، والعضوية "مؤهل متوسط" 165 ألف جنيه ، والعضوية للشخص بدون مؤهل أو رجال الأعمال 180 ألف جنيه.

 

سموحة:

 

تصل عضوية نادي سموحة إلي 400 آلاف جنيه للفرد أو للزوجين مع اشتراك إضافي بالنسبة للأطفال بحيث يزيد اشتراك العالي حوالي 5 آلاف جنيه لكل طفل.

 

وادي دجلة:

 

بلغت قيمة العضوية بنادي وادي دجلة 130 ألف جنيه للعضوية العائلية، وهناك عضوية تصل قيمتها إلى 70 ألف جنيه ولكن رسوم تجديدها السنوية تصل إلى 6 آلاف جنيه، أما النظام الثالث وهو عضوية الـ 120 ألف جنيه لها رسوم تجديد تصل إلى 570 جنيهًا في السنة للعضو الأساسي، و150 جنيهًا للأعضاء التابعين.

 

الشمس:

 

تصل عضوية اشتراك نادي الشمس إلى 100 ألف جنيه للمؤهل العالي، والمؤهل فوق المتوسط 120 ألف جنيه، أما المؤهل المتوسط فيصل إلى 130 ألف جنيه.

 

مركز شباب الجزيرة:

 

سعر العضوية بمركز شباب الجزيرة التابع لوزارة الشباب والرياضة، فقد حددته الوزارة بمبلغ يصل إلى 30 ألف جنيه، بشرط إجراء مقابلات شخصية مع كافة المتقدمين للحصول على عضوية المركز.

 

وهناك عدد من الاندية الاخرى التي لا يتخطى اشتراكها الـ100 ألف جنيه مثل المصري والاتحاد السكندري ، والإسماعيلي والنصر والمقاولون العرب و 6 اكتوبر والطيران والشمس ومدينة نصر وطنطا.

 

بينما هناك أندية أخرى تتراوح قيمة اشتراكها بين 100 إلي 200 ألف جنيه مثل الجونة والزهور، والمعادي واليخت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads