المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لهذه الأسباب يجب أن تفكري كثيرًا قبل عمل "تاتو" دائم

السبت 09/يونيو/2018 - 10:32 ص
نيرمين محمد
طباعة
يعتبر التاتو موضة هذه الأيام، وقد إعتاد الأفراد في وقتٍ سابق، أن يحصلوأ عليه غالًبا على أذرعهم أو على رقبتهم، وفي هذه الأيام، يحصل الناس عليه في أي مكان على الجسم. فبعض الناس مهووسون به بالفعل.

وهنا نذكر بعض الأسباب التي تجعلِك تفكري في عدم وضع التاتو الدائم على جسمِك:

1. أنها دائمة:
هل أنتِ متأكدة من أن بعد عشر سنوات، سوف لا تزالي تحبين رسمة التاتو الخاصة بكِ على جسمك ؟ وإذا كنتِ ستحصلي على إسم شخص بعينه على جسمك، فهل أنتِ متأكدة من أن هذا الشخص سيظل في حياتك بعد سنوات، دون أن تندمي على قرارِك بوضع تاتو دائم على جسمِك؟، لذلك ليس هناك جدوى من الذهاب إلى شيء دائم، لا يمكن إستبداله في وقت لاحق، أو سيكون مجرد تذكير بالأوقات السيئة في حياة المرء.

2. أنها مخاطرة:
التاتو له بعض المخاطر،. فبعض الناس لديهم حساسية من الحبر، في حين أن الآخرين يمكن أن يصابوا بالعدوى مثل إلتهاب الكبد بسبب الإبر أو المعدات التي تستخدم في صالات منخفضة التكلفة.، علاوة على ذلك، يمكن أيضًا أن يحدث تطور في حساسية الجلد وعلامات دائمة، بسبب الأحبار التي تسبب تفاعلًا مع الجسم.

3. لا يمكنِك التبرع بالدم:
في بعض البلدان، لا يمكنك التبرع بالدم لمدة سنة على الأقل بعد الحصول على تاتو على جسمِك.لذلك من المهم معرفة قواعد البلد الخاصة بكِ، حيث لا تتبع جميع الدول السياسات نفسها.

4. يحد من اختيارِك للمهن:
في بعض المهن التي يكون فيها المظهر المادي للشخص مهم للغاية، لا يعتبر التاتو جيد.

5. أنها مثيرة للجدل:
بعض الأديان لا تدعم فكرة التاتو على جسد المرء. علاوة على ذلك، إعتمادا على التصميم الذي تصنعه، يمكن أن يشعر الناس بالقلق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads