المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيكتشيناتو يستهدف مركزًا بين العشرين الأوائل

السبت 09/يونيو/2018 - 06:24 ص
وكالات
طباعة
قال الإيطالي ماركو سيكتشيناتو إنه يريد استهداف مركز بين المصنفين العشرين الأوائل على العالم بعد مسيرته الرائعة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان جاروس.

وقبل وصوله إلى رولان جاروس، لم يفز ماركو سيكتشيناتو 25/ عاما/ المصنف رقم 72 على العالم، بأي مباراة في أي بطولة من بطولات الجائزة الكبرى جراند سلام.

لكنه تمكن من التغلب على بابلو كارينو بوستا والبلجيكي ديفيد جوفين، المصنف الثامن في البطولة، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم سابقا، للوصول لمباراة الدور قبل النهائي، الجمعة، أمام النمساوي دومينيك ثيم.

وقال ماركو سيكتشيناتو، الذي أوقف عن ممارسة التنس في 2016 لمدة 18 شهرا كنتيجة لتحقيق عن التلاعب بالنتائج، إنه سيعتز بالنتائج التي حققها في عاصمة فرنسا عقب خسارته من ثيم 5 / 7 و6 / 7 "10 / 12"و1 / 6.

وأضاف سيكتشيناتو: "إنها بطولة مميزة بالنسبة لي".

وتابع: "لعبت مجموعتين بنفس مستوى دومينيك ثيم. أعتقد أنه ثاني أو ثالث أفضل لاعب يلعب على الملاعب الرملية الحمراء. بالنسبة لي، المستوى مهم جدا في هذه اللحظة. وبعد رولان جاروس فأنا سعيد للغاية".

وواصل: "أحتاج للمزيد من العمل للوصول إلى أحد المراكز العشرة الأولى أو العشرين في التصنيف العالمي، لذلك كانت هذه المباريات مهمة للغاية بالنسبة لي".

واختتم: "أعتقد أنه يمكن أن تنافس بشكل يومي، أعتقد، لأنني لعبت في كل مباراة بشكل جيد للغاية أمام لاعبين مصنفين في العشرة مراكز الأولى والعشرين والثلاثين. لذلك أفكر بإيجابية وربما يمكنني الوصول لأحد المراكز العشرين الأولى في التصنيف".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads