المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسئلة تحاصر السائق نيكولاس لطيفي

الأحد 10/يونيو/2018 - 05:24 ص
وكالات
طباعة
واجه الشاب الكندي نيكولاس لطيفي ما يمكن أن ينتظره في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات بعدما شارك في التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة كندا الكبرى.

وتعرض سائق فورس إنديا البديل لعدد هائل من الأسئلة، التي ستوجه له بكل تأكيد إذا انتقل إلى فورمولا 1، حول إذا ما كانت أموال والده أم قدراته وراء إتاحة فرصة الظهور في الفئة الأولى لسباقات السيارات.

واشترى رجل الأعمال الكندي مايكل لطيفي، والد نيكولاس، حصة تبلغ نحو عشرة بالمئة من أسهم مجموعة مكلارين تشمل الفريق المنافس في فورمولا 1.

وبلغ استثمار لطيفي 272 مليون دولار وهو الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة تدخل رجل الأعمال لتوفير مقعد لابنه الذي يشارك حاليا في فورمولا 2.

وبعد المشاركة في التجارب الحرة لمدة 90 دقيقة، حيث كان لطيفي صاحب المركز قبل الأخير، انهالت الأسئلة حول إمكانيات السائق للمشاركة في فورمولا 1.

وتقريبا تعرض السائق لنفس الأسئلة الموجهة منذ عام واحد إلى لانس سترول عندما شارك الشاب القادم من مونتريال، والذي تعرض لدفعة هائلة في مسيرته بسباقات السيارات بسبب الدعم المادي لوالده الملياردير، في سباق الجائزة الكبرى في بلاده لأول مرة.

وكما قال سترول فإن لطيفي أكد أيضا أن النتائج على الحلبة ستكون وراء ظهوره في فورمولا 1 وليس لأموال أو علاقات والده.

وقال لطيفي بعد فترة التجارب الصباحية "والدي استثمر في مكلارين لكن في النهاية فإن هذا الأمر ليس له أي تأثير على مسيرتي في السباقات".

وأضاف "سواء ظهرت في فورمولا 1 أو لا فإني أريد دائما أن أصل إلى ذلك بنتائجي في الحلبة.

"فيما يتعلق بموعد حدوث ذلك فأنا أتمنى أن يكون في أسرع وقت ممكن لكن هذا الأمر سيرتبط بنتائجي في فورمولا 2 وإذا ما كنت سأنال النقاط المطلوبة".

ويقضي لطيفي (22 عاما) موسمه الثالث الكامل في فورمولا 2.

وظهر المكسيكي سيرجيو بيريز في الفترة المسائية من التجارب مع فريقه فورس إنديا وحقق تاسع أفضل زمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads