المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات اليمنية تتوغل بـ"قلب" الحديدة

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 12:36 م
عواطف الوصيف
طباعة
وصل تعزيزات كبيرة للقوات الموالية للحكومة اليمنية، وذلك باتجاه مدينة الحديدة التي يسيطر عليها المتمردون المعروفون بـ"الحوثيون"، بحسب ما اعلنت مصادر عسكرية يمنية اليوم الثلاثاء.

ووفقا لما ورد، فقد تراجعت حدة المعارك يوم الاثنين، حيث بدأت القوى الثلاث التي تؤلف "المقاومة اليمنية" بارسال تعزيزات هامة من الرجال والمعدات الى خط المواجهة الرئيسي، والذي يبعد اربعين كيلومترا جنوب الحديدة، بحسب المصادر.

يشار إلى أن ميناء مدينة الحديدة، يعد هو المدخل الرئيسي للمساعدات المتجهة الى المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين، لكن التحالف يرى فيه منطلقاً لعمليات عسكرية يشنّها الحوثيون على سفن في البحر الأحمر.

وقالت صحف اماراتية، من بينها "ذا ناشيونال" التي تصدر باللغة الانجليزية، ان العد التنازلي بدأ لشن هجوم على الحديدة، مشيرة الى ان الهجوم اصبح "وشيكا".

وسبق أن جمعت الامارات جمعت ثلاث قوى غير متجانسة ضمن قوة واحدة تحت مسمى "المقاومة اليمنية" من أجل شن العملية في الساحل الغربي في اليمن باتجاه مدينة الحديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads