المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء أبو زيد: جميع مستلزمات أهالى مطروح متوفرة بالتخفيضات

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 02:58 م
هاجر الصباغ- تصوير: محمد بدير
طباعة
قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إن جميع مستلزمات أهالي مطروح التموينية، متوفرة بتخفيض 30% في 11 منفذ للسلع التموينية، مشيرًا أن الوزارة ساهمت بتخفيض بلغ نسبته 15%، فيما ساهمت المحافظة ب15% أخري، وذلك لـ 118 سلعة غذائية.

وأكد أبو زيد، أن التخفيض مستمر خلال الموسم الصيفي أيضا، كون معظمهم من الطبقة المتوسطة.مضيفًا أن الوزارة تعمل على توفير المعدات والخدمات لأهالى مطروح بموازنة تعادل عشر سنوات ماضية.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر "الإعلان عن مطروح" برئاسة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح والذى سوف يتم فيه الإعلان عن مطروح الجديدة، وإزاحة الستار عن تطوير عن تطوير منطقة الكورنيش وميادين وأماكن التقنيات الحضارية والجمالية لجميع الشواطئ، والشوارع الرئيسية لمدينة مرسى مطروح.

يذكر أن "الإعلان عن مطروح" هو أكبر تدعيم فى تاريخ المحافظة بتكلفة 93.5 مليون جنيه، ويشمل إعادة تخطيط منطقة الكورنيش، وتجميل الشوارع الرئيسية فى المدينة بالإضافة إلى رصف الطرق وتركيب لافتات تحذيرية، وأسهم مضيئة ومحددات طرق وعلامات إرشادية.

كما يتضمن "الإعلان عن مطروح"، شاشات للتوعية وتطوير كافة الخدمات، وإعادة كافة مناطق المدينة بعد التطوير الشامل للبنية التحتية، لكل المدينة لتقديم أفضل الخدمات للمصطافين بشكل حضاري غير مسبوق في المحافظة، ولتشجيع السياحة الداخلية وضمان ظهور المحافظة في أبهي صورها خلال موسم الصيف، وسيتم توفير أتوبيسات خاصة بالإعلاميين لنقلهم إلى المؤتمر فى مطروح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads