المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مطروح ترفع حالة الاستعداد لكافة الأجهزة الخدمية والأمنية لعيد الأضحى

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 02:03 م
ادم محمد
طباعة
في إطار استعداد محافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، قرر اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، رفع حالة الاستعداد القصوي بمستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق الساحلي من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوة جنوبًا؛ استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات مدن المحافظة الثمانية استعدادا لاستقبال اى حالات طارئة.

كما تقرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة الثمانية لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة نحو أي مشكلة أو شكاوى بصفة دورية.

كما أنهت مديرية أوقاف مطروح استعداداتها لعيد الاضحى المبارك، حيث تم تجهيز 66 ساحة شعبية على مستوى مراكز المحافظة الثمانية منها 26 ساحة بمدينة الحمام و4 ساحات العلمين والضبعة 5 ساحات ومدينة مرسي مطروح 8 ساحات والنجيلة 4 ساحة وبرانى 2 ساحة والسلوم 1 ساحة وسيوة 16 ساحة شعبية.

وشدد المحافظ على إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير كافة مستلزمات العيد بالمنافذ والأسواق والتأكد من صلاحيتها من خلال فتح عدد من المنافذ لتوزيع المواد التموينية للبيع بسعر الجملة بمدن المحافظة الثمانية.

بالإضافة إلى رقابة الأسواق لعدم حدوث تلاعب فى الأسعار مع توفير الدقيق والخبز بالمواصفات المطلوبة للمواطنين طوال أيام العيد مع عرض بيان يومي بموقف منافذ التوزيع والمخابز البلدية والإفرنجية، وكذلك توفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك واسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوى مراكز المحافظة الثمانية.

وشدد على المرور اليومي من خلال مجموعات عمل دورية رقابية يشارك فيها نواب رؤساء المراكز ومفتشي التموين والصحة والطب البيطري والزراعة والبيئة والأمن الصناعي وقسم مباحث التموين لأحكام الرقابة على الأسواق لتامين وصول السلع المؤمنة صحيا لمواطني المحافظة وعرض بيان يومي بموقف المرور على الأسواق.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة مرسى مطروح بتكثيف الاستعدادات بالشواطئ؛ نظرا للزيادة المتوقعة والإقبال على المحافظة خلال أعياد الأضحى المبارك وموسم الصيف ومن المنتظر بأن يصل أعداد مصطافي وزائري المحافظة خلال موسم صيف هذا العام أكثر من 7 مليون زائر ومصطاف.

كما وجه المحافظ، إلى رؤساء المدن بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية والشواطئ المختلفة بالمحافظة؛ استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك خاصة فى ظل الإقبال المتزايد على المحافظة خلال عطلة أيام عيد الفطر المبارك وموسم الصيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads