المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| نجوم تظهر للمرة الأخيرة في المونديال

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 06:52 م
محمود سعد
طباعة

 بعد أقل من ٤٨ ساعة ينطلق الحدث الأبرز في عام ٢٠١٨ ، وبطولة كأس العالم الذي تستضيفه الأراضي الروسية، ومن المتوقع أن يكون كأس العالم محطة لظهور أبطال جدد، في حين سيودع أبطال آخرون المستطيل الأخضر على الأرجح بعد انتهاء البطولة.

 

علي مدار سنوات طويلة ، شاهدنا نجوم تبدع وتمتع في جميع الملاعب حول العالم ، وتسجل وتحرز بطولات رفقة الأندية والمنتخبات ، حتى جاءت بطولة كأس العالم ، والتي ستسجل النهاية للعديد من الأسماء ، تستعرضها "بوابة المواطن" في التقرير التالي :

 

١- ليونيل ميسي

 

ساحر الأرجنتين وجوهرة برشلونة الإسباني ، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم ٥ مرات ، وصاحب مركز الوصيف خلال النسخة الماضية في البرازيل ، من المتوقع أن يكون المونديال في روسيا هو الأخير له ، حيث سيصل إلي ٣٦ عام حال قرر المشاركة في مونديال قطر ٢٠٢٢ .

 

٢- رافائيل ماركيز

 

قائد المنتخب المكسيكي ، ولاعب برشلونة السابق شارك في خمس نسخ متتالية لبطولة كأس العالم ، منذ نسخة ٢٠٠٢ في كوريا واليابان ، ومن المؤكد أن بطولة روسيا القادمة هي الأخير لماركيز صاحب ال ٣٩ عاما .

 

٣- عصام الحضري

 

أسطورة المنتخب المصري ، ولاعب الأهلي والزمالك السابق ، قاتل من أجل حلم المشاركة في كأس العالم ، وتحقق باللعب في مونديال روسيا ، ليكون الأول والأخير لعصام الحضري صاحب ال ٤٣ عام .

 

٤- كرستيانو رونالدو

 

كبير البرتغال ، وعملاق ريال مدريد ، المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم لمدة ٥ مرات ، من المحتمل أن يكون كأس العالم في روسيا هو الأخير ، بعد التتويج بلقب الأمم الأوروبية في ٢٠١٦ .

 

٥- إنيستا

 

رسام إسبانيا وصاحب هدف التتويج بكأس العالم ٢٠١٠ ، ولاعب برشلونة السابق ، هو الأخر سيكون مونديال روسيا هو الأخير له ، ويحلم بقيادة اللروخا للتتويج بالمونديال ليكون أفضل وداع لإندريس إنيستا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads