المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال.. تعرف على نقاط القوة والضعف في منتخب مصر والأورجواي

الجمعة 15/يونيو/2018 - 12:35 م
علي نبوي
طباعة

 ستكون جماهير الكرة المصرية في الثانية ظهر اليوم الجمعة على موعد مع متابعة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأوروجواي في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم التي تحتضنها روسيا بنسختها الـ21.

ويطمح أبناء الأرجنتيني هيكتور كوبر لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، بينما يسعى رفقاء لويس سواريز للذهاب بعيدا في البطولة العالمية.

ونستعرض في هذا التقرير نقاط القوة والضعف في منتخب مصر ونظيره الأوروجوياني :-

أولا نقاط القوة :-

منتخب مصر

يمتلك منتخب مصر خط دفاع قوي بقيادة أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي، حيث يعد أهم عناصر القوة في منتخب الفراعنة، ويعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر في خطته، التي تعتمد على بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام.

منتخب الأوروجواي

يمتلك منتخب الأوروجواي خط هجوم مرعب بقيادة لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، وإدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان.

وأثبتت المباريات الودية التي خاضها منتخب الأورجواي ولقاءات تصفيات التأهل للعرس العالمي قوة هجومه، الذي يعتمد على هذا الثنائي بصفة أساسية.

ثانيا نقاط الضعف

منتخب مصر

يعد خط هجوم منتخب مصر أحد أضعف الخطوط ونتائجه في المباريات الودية قبل المونديال تثبت ذلك حيث سجل هدفين فقط في 4 مباريات خاضها أمام الكويت والبرتغال وكولومبيا وبلجيكا.

ويأمل كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لحاق محمد صلاح بمباراة اليوم، في محاولة لفك عقم هجوم المنتخب وإحراز الأهداف.

الأوروجواي

يمثل خط وسط منتخب الأوروجواي صداع في رأس تاباريز المدير الفني للفريق، حيث يسعى دائما لتعويضه بقوة دفاعه وهجومه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads