المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثاني أيام عيد الفطر..إليكِ طريقة إستخدام زيت جوز الهند لتبيض الأسنان

الجمعة 15/يونيو/2018 - 09:37 م
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
نسعى دائمًا من أجل الحصول على أسنان بيضاء، وعلى الرغم من من أن منتجات تبيض الأسنان، لا تحتاج إلى وصفة طبية فعالة، إلا أنها باهظة التكاليف وقد تؤدي إلى حساسية الأسنان. لذلك، لتوفير المال والوقت، يُمكنك تجربة هذا العلاج المنزلي الفعال وهو "زيت جوز الهند"، الذي يُمكن أن يساعدك على إستعادة جمال إبتسامتك.

يشير Vkool.com أن التدخين هو أحد العادات السيئة التي يمكن أن تسبب العديد من التأثيرات السلبية، بما في ذلك تسوس الأسنان والبقع البنية والأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي شرب الشاي أو القهوة أو الكولا أيضًا إلى حدوث إصفرار بالأسنان.

في الواقع، يساعد زيت جوز الهند على تحسين نظافة الفم وكذلك إزالة السموم الضارة. فهو يعمل على إزالة البكتيريا،التي يمكن أن تسبب الترسبات والبقع الصفراء على أسنانك، لذا، فإنه يُعتبر أحد الخيارات الشعبية الممتازة، لأنه يوفر العديد من الفوائد الصحية، فهو يحتوي على حمض اللوريك الذي يساعد على تقليل الالتهاب وتدمير البكتيريا. علاوة على ذلك، يتكون زيت جوز الهند من خصائص مضادة للميكروبات. وبالتالي، فهو رائع لتنظيف لثتك وحمايتها.

طريقة الإستخدام:
الطريقة الأولى: ببساطة ضعي ملعقة واحدة من زيت جوز الهند على قطعة قطن، وإفركيها على اسنانِك لمدة 5 إلى 10 دقائق.

الطريقة الثانية: أضيفي بعض قطرات زيت جوز الهند عل فرشاة أسنانك، وقومي بتنظيفها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads