المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة الموانئ تعلن تنشيط حالة الطوارئ لاستقبال المعتمرين

الإثنين 18/يونيو/2018 - 11:02 ص
هاجر الصباغ
طباعة
قامت هيئة موانئ البحر الأحمر، بإعلان الطوارئ لاستقبال المعتمرين والعمال القادمين من المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الجارى.

وأكد اللواء هشام أبو سنة، رئيس موانئ البحر الأحمر أن الهيئة قدمت بالفعل تسهيلات للمعتمرين العائدين من الأراضى المقدسة ساعدت على سرعة إنهاء إجراءات سفرهم عبر الموانئ.

وشدد أبو سنة، على أن كافة العاملين بموانئ البحر الأحمر مستعدون لتقديم افضل خدمة ممكنة للركاب والمعتمرين من خلال نظام الشباك الواحد لإنهاء كافة إجراءات العودة لهم.

وأضاف، أنه تم التنسيق مع شركات السياحة بضرورة تواجد الباصات التابعة لها قبل موعد وصول المعتمرين بوقت كاف حتى لا يحدث أي تأخير للأفواج أو تكدس.

وأكد أن موسم العمرة هذا العام كان مثالا جيدا للتعاون بين كافة الجهات المشاركة في تنظيم العمرة، مضيفًا أنه تم تنشيط حالة الطوارئ حتى يتم تأمين استقبال المعتمرين والعمال القادمين من المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الأسبوع الجارى.

وقال رئيس موانئ البحر الأحمر، إن الهيئة بالفعل قد زللت الكثير من العقبات وقدمت تسهيلات كثيرة للمعتمرين العائدين من الأراضى المقدسة، وقامت على سرعة إنهاء إجراءات سفرهم عبر الموانئ.

وأكد أبو سنة على أن موانئ البحر الأحمر كافة مستعدة لتقديم أفضل خدمة للمعتمرين، وذلك عن طريق نظام الشباك الواحد حتى يتم إنهاء كافة الإجراءات العودة إليه.

وأشار أبو سنة، إلى ضرورة تنسيق شركات السياحة وجود الباصات التابعة لها قبل موعد وصول المعتمرين بزقت كافى، وذلك حتى يحدث أى تأخير أو تكدس للأفواج، مشيرًا إلى مثالية وروعة موسم العمرة هذا العام الذى أظهر تنظيم كافة الجهات المشاركة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads