المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على كيفية صنع قناع الشاي الأخضر والليمون في المنزل

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 09:08 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
يعمل الشاي الأخضر على إزالة السموم من الوجه والجلد أيضًا، ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة التي تساعد على الحماية من الجذور الحرة في الجسم، وبفضل ذلك، فإنه يساعد على تأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذلك سوف تجدي العديد من مستحضرات التجميل الجاهزة لكِ في السوق، والتي تحتوي على هذا الشاي كعنصر أساسي وفعال.

ذكر "موقع " Vkool " أنه يحتوي عصير الليمون على كمية كبيرة من "فيتامين سي" الذي يعزز نمو الكولاجين، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على "حامض الستريك" الذي يشد مسام الجلد، هذا إلى جانب تفتيح البشرة بشكل عام، ومحتواه من البوتاسيوم الذي يساعد على الترطيب.

من أجل صنع قناع الشاي الأخضر للوجه، ما عليكِ القيام به:
- إخلطي (2 ملاعق طعام) من الشاي الأخضر، وعصير الليمون الطازج (ملعقة صغيرة)، ومسحوق الكركم الذي يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، التي تحارب حب الشباب، والأكزيما والكثير من الأمراض الجلدية الأخرى. وأيضًا، أنها بمثابة أحد مضادات الأكسدة القوية لتفتيح عيوب البشرة والبقع الداكنة والبقع الشمسية، الخ

- إخلطي جميع هذه المكونات معًا،في وعاء واحد، ثم إستخدمي قطعة قطن لتطبيقها عبى بشرتِك، وإنتظري بعض الدقائق حتى تجف ثم كرري، واتركيها على الوجه لمدة 10 دقائق، ثم قومي بشطفها باستخدام الماء البارد، ومن ثم تجفيف الوجه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads