المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتل والدته ودفنها في منزله لخلافات مادية بسوهاج

الجمعة 22/يونيو/2018 - 03:02 م
أيمن الجرادى
طباعة
شاب تجرد من الإنسانية، قتل والدته بسبب خلافات مادية بينهما فى سوهاج، وقام بدفن جثته بالمنزل وابلغ الشرطة بغيابها.

قام شاب يدعى " ر. غ"، 35 عامًا، ويقطن بقرية أولاد حمزة، بمركز ودائرة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بضرب والدته حتى نزفت من أرجاء جسمها، وظهر ذلك جليا فى فمها حتى فارقت الحياة على يده.

ظهرت الحادثة، عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بلاغ من المدعو سابق الذكر باختفاء والدته فى العقد السابع من العمر بذات المنطقة وبحث عنها كثيرا ولم يجدها.

تم تكوين فريق بحث لكشف غموض الحادث الذي أثار الريبة والقلق فى منطقة الاختفاء، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها سابق الذكر حسب التحريات الأولية، بسبب خلافات مادية بينهما، قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب حتى نزفت وتوفيت ودفن جثتها ووضع على جميع أرجائها الملح حتى لا تتحلل الجثة، ثم بعد أيام قليلة قام بالإبلاغ اعتقادًا منه أنه سيهرب بفعلته وتم اكتشاف الواقعة.

تم اكتشاف الجثة بالمنزل وانتداب الطب الشرعى للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاه، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads