المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كأس العالم 2018.. تعرف على نقاط القوة والضعف في منتخبي السويد وألمانيا

السبت 23/يونيو/2018 - 02:22 م
حسن محمد
طباعة

 يلتقي في الثامنة مساء اليوم منتخبي ألمانيا والسويد في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

 

ويبحث المنتخب الألماني حامل اللقب عن فوزه الأول بالبطولة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني للبطولة، بينما يخوض منتخب السويد اللقاء منتشيا بالفوز الذي حققه على كوريا في الجولة الأولى.

 

وفي التقرير التالي ترصد بوابة "المواطن" أبرز نقاط القوة والضعف في المنتخبين.

 

أولا نقاط القوة:

 

ألمانيا:

حراسة المرمي

يمتلك منتخب ألمانيا حارسي مرمي من العيار الثقيل ، يضمنا له حماية العرين طوال المباريات ، الأخطبوط نوير وكذلك تير شتيجن .

 

خط وسط خرافي:

 

يمتلك المنتخب الألماني أقوي خطوط الوسط في العالم بقيادة ألكاي جوندوجان وسامي خضيرة وجوريتسكا .

 

القوة الهجومية :

 

يمتلك منتخب ألمانيا قوة هجومية كبيرة ، متمثلة في تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج والفنان مسعود أوزيل ودركسلر ورويس ومولر.

 

السويد:

 

تتمثل نقاط القوة في منتخب السويد في 3 نقاط وهي الروح القتالية العالية والتي ظهرت في مباراة كوريا الجنوبية الاولى بالمونديال، بالإضافة لصلابة خط الدفاع، والسرعة في بناء الهجمات المرتدة.

 

نقاط الضعف :

 

ألمانيا:

 

يعتبر خط دفاع المنتخب الألماني هو أبرز نقاط الضعف بسبب التهور الزائد والبطئ وضعف التمركز في بعض الأحيان، وكان واضحا ذلك في مباراة المكسيك الأخيرة.

 

السويد:

أبرز نقاط الضعف في المنتخب السويدي تتمثل في قلة خبرة عدد من اللاعبين، بالإضافة لغياب اللاعب الهداف، والكرات العرضية التي تشكل خطورة على المرمى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads