المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر في المونديال| السرعة سلاح السعودية أمام روسيا...والعرضيات نقطة الضعف

الخميس 14/يونيو/2018 - 12:48 م
أحمد البرديني
طباعة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الخامسة مساء اليوم الخميس نحو ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو حيث لقاء منتخبي روسيا والسعودية في افتتاح مونديال روسيا 2018.

 

ويسعي المنتخب السعودي إلي حصد نقاط المباراة خصوصا بعد الحالة المعنوية الرائعة التي يمر بها الفريق عقب الظهور المشرف أمام منتخب ألمانيا في أخر وديات الأخضر قبل مباراة اليوم.

وتستعرض " بوابة المواطن "أبرز نقاط القوة والضعف لدي المنتخب السعودي قبل مباراته امام الدب الروسي.

 

1-نقاط القوة

 

السرعة والمهارة هو اقوي سلاح يستخدمه خوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية خاصة أنه سيلعب بتحفظ دفاعي مع الاعتماد علي الهجمة المرتدة مستغلا سرعة سالم الدوسري وفهد المولد.

 

الخبرة أيضا هي أحد أسلحة المنتخب السعودي قبل مباراته امام الدب الروسي حيث يمتلك الفريق خبرة في بطولة كأس العالم إلي كان طموح لاعبيه في تحقيق إنجاز في ظل المساندة والدعم من الجماهير والقيادة السياسية.

 

2- نقاط الضعف

 

-تبدو أكثر نقاط ضعف منتخب السعودية في الكرات العرضية خاصتا مع سوء التمركز وغياب التركيز أحيانا إلي جانب ان مهاجمي منتخب روسيا يتميزون بطول القامة وهو ما قد يشكل خطورة على مرمي الفريق

 

- الضغط النفسي قد يؤثر علي لاعبي المنتخب السعودي أمام نظيره الروسي الذي أهم مباراة بتاريخه أمام جماهيره مع حضور كبار الشخصيات في العالم .

 

- يعاني المنتخب السعودي من عدم وجود لاعب خط وسط قادر علي أداء المهام الدافعية بشكل تام وهو ما يجعل الفريق يفقد الكرة بسهولة ويشكل خطورة علي مرمي الفريق في الهجمات المرتدة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads