المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيت اللافندر أكثر الزيوت فعالية في علاج حب الشباب

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 10:27 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
تُعد مشكلة حب الشباب هي حالة محرجة وغير مريحة، تؤثر بشكل رئيسي على الشباب، ولكن يمكن أن تصيب البالغين كذلك. يتم تعريفها على أنها تقرحات حمراء مرتفعة على الوجه، تنشأ بسبب عدوى بكتيرية، وتراكم الزيوت والأوساخ، وعندما لا تتم معالجة هذه العدوى البكتيرية بشكل صحيح، فإنها تبدأ في التطور، وخلق حلقة مفرغة من العدوى، والتهيج، والقروح المرئية، مما يؤدي إلى ندبات خطيرة.

وفقا لموقع "Vkool" يُعد زيت اللافندر هو واحد من أكثر الزيوت فعالية في علاج حب الشباب. حيث يمنع البكتيريا المسببة للعدوى الأولية، وينظم إفراز الزيوت ويقلل من الندبات، مما يساعد على بدأ حب الشباب في التعافي.

تحتاجي فقط إلى إضافة كمية صغيرة من زيت اللافندر إلى كريمات البشرة الخاصة بكِ، ومن أجل زيادة إمكانية الشفاء. بدلا من ذلك، قومي بإضافة 5 قطرات من زيت اللافندر إلى 1 ملعقة صغيرة من الماء الفاتر، مع التقليب. بعد ذلك، يمكنِك أن تغمسي كرة قطنية في هذا الخليط وقومي بوضعها على رأس البثور. كرري هذا العلاج بانتظام حتى ترى النتيجة. خلاف ذلك، يمكنِك ببساطة فرك (1-2) قطرة من زيت اللافندر على حب الشباب قبل النوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads