المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجاح آليات مكافحة الفساد في يومها الأول بالثقافي الكندي CEC

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 01:40 م
آية محمد
طباعة
أقيمت اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الأول من المنحة المقدمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة "صيتة بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود"، تحت عنوان "آليات مكافحة الفساد"، التي أقيمت بمقر المركز الثقافي الكندي بالقاهرة. 

وألقى اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب، كلمته معبرًا عن سعادته بحضور المنحة بوجود كلا من الدكتور محمد الطويل، الممثل الشخصي لصاحبة السمو الملكي، اللواء طارق المهدي، واللواء فؤاد علام الخبير الأمنى، المستشار الدكتور أشرف الدعدع محاضر المنحة، اللواء حسن الدالي، المدير الإداري للمركز، اللواء شحاتة خميس، مدير العلاقات العامة للمركز، ونخبة من المستشارين وأعضاء مجلس النواب ورؤساء الأحزاب.

وأشار اللواء طارق المهدي، إلى ضرورة الاستمرار في جهود مكافحة الفساد ومحاسبة كل من يتجاوز، مضيفًا ضرورة إيلاء شباب مصر اهتمامًا خاصًا، وإعداد البرامج اللازمة لتمكينهم من المشاركة وتحمل مسئولية الوطن.

وأشاد المهندس فائق الخياط، بمجهودات المركز، مؤكدًا على ضرورة تطبيق مبادئ النزاهة والحد من التعدي على الحقوق، والعمل على رفع مستوى التوعية والتثقيف بمخاطر الفساد، مساندة للدولة، وحفاظًا على ما تم إنجازه من مشروعات.

وبدأ فعاليات المنحة، المستشار الدكتور اشرف الدعدع، خبير التدريب بالأمم المتحدة، ومستشار المركز الكندي في مجال مكافحة الفساد والجريمة، بمناقشة العديد من المحاور، كماهية الفساد وأشكاله واشكالياته وأثره على التنمية كمحور أساسي وتمت مناقشة تعريف الفساد، وأشكال الفساد، وإشكاليات الفساد الإداري، أثر الفساد على التنمية في مصر، الإلمام بالمواثيق الدولية والأممية والتشريعات الوطنية، كمحاور فرعية.

كما كرم الدكتور محمد الطويل، اللواء حاتم باشات، واللواء طارق المهدي واللواء فؤاد علام، واللواء تامر الشهاوي عضو مجلس النواب، نظرًا لمجهوداتهم، دعمهم لآليات مكافحة الفساد، وحرصهم على اتخاذ خطوات للحد من الفساد والقضاء عليه.

والجدير بالذكر، أن المنحة أقيمت تحت رعاية اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads