المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبوريدة لـ"مجدي عبد الغني": مقلناش انك حرامي.. والأخير يرد: والله ما سرقت

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 09:42 م
اسماعيل فارس تصوير محمد بدير
طباعة
قاطع نجم المنتخب المصري والأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي، مجدي عبد الغني، حديث المهندس هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال المؤتمر الصحفي للاتحاد للحديث عن ما حدث في روسيا، وأكد أنه لم يضرب أي أحد ولم يقم بسرقة اي ملابس للمنتخب، مضيفًا أنه اتهم بأنه "حرامي" وأن هذه الأمور لا تصح لأنها تضر بسمعته وسمعة أسرته وأولاده.

ورد عليه هاني أبو ريدة وطالبه بالجلوس، وقال إنهم كاتحاد كرة لم يصدر منهم أي بيان به إساءة لكابتن ماجدي، وأنه يتحدى اذا كان اي احد داخل الاتحاد تحدث في هذا الأمر.

وأضاف أبو ريدة، أن الأمر كان واضحًا جدا، فكابتن مجدي توجه لكي يأخذ الملابس الخاصة به من المخزن، ودخل إلى حجرة المخازن، وبعد ذلك أخبره أن ما حدث غير مقبول، مؤكدًا أن هذا لا يعني إطلاقا أنه "حرامي". 

وانفعل مجدي عبد الغني مرة أخرى وثار قائلًا: "إنه لم يعقد مؤتمرًا صحفيًأ لفضح ما يحدث داخل اتحاد الكرة لأن الوقت لم يكن مناسبًا، وأن القرار الذي اتخذه هاني أبو ريدة باستبعاده من رئاسة البعثة كان خاطئًا، وكان يجب ألا يحدث قبل البطولة، لأنه لم يفعل أي شئ ولم يرتكب أي خطأ يستحق عليه العقاب. 

وعقد اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا، للحديث عن إخفاق منتخب مصر خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تلقى المنتخب الهزيمة في الثلاث مباريات التي خاضها، بالهزيمة من أوروجواي بهدف دون رد، ومن روسيا بنتيجة 3-1، ومن السعودية بنتيجة 2-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads