المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقعات بعودة عبدالرحمن شاهين متحدثًا إعلاميا لـ وزارة الصحة

الجمعة 29/يونيو/2018 - 07:22 م
خالد المصري
طباعة
تناثرت أخبار من داخل وزارة الصحة والسكان عن عودة الدكتور عبدالرحمن شاهين، ليصبح المستشار الإعلامي للوزارة والمتحدث الإعلامي لها.

الدكتور عبد الرحمن شاهين، أول متحدث رسمي ومستشار إعلامي في وزارة الصحة، ولد في الأول من نوفمبر عام ١٩٤٧ بمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس الصيدلة من جامعة الاسكندرية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة فرجينيا و جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

بعد تخرجه عمل في احدي مستشفيات محافظه الشرقية، وكان أحد الأطباء الذين شاركوا في إنقاذ وإخلاء وعلاج أطفال مدرسه بحر البقر الذين اصيبوا في الغاره التي شنها الطيران الاسرائيلي الغاشم علي المدرسه في ابريل ١٩٧٠. 
عمل في مجال الدواء لمده ٢٤ عاما متصله في احدي شركات الدواء العالميه، كان اخر منصب تولاه بها المدير الإقليمي للمنطقه العربيه ووسط افريقيا. كما عمل مديرا عاما لشركه ألكان فارما بالشراكة مع أيلاي ليللي الامريكيه لتصنيع الأنسولين البشري في مصر لأول مره
ثم انتقل من عالم الدواء الي عالم الرعايه الصحيه حيث عمل مديرا عاما وعضو اللجنه التنفيذيه بمستشفي دار الفؤاد بالتعاون مع كليفلاند كلينيك في أوهايو بالولايات المتحده الامريكيه، وعمل مديرا عاما للتسويق بمستشفي السلام الدولي
وتحول شاهين الي صناعه التجميل حيث عمل مديرا عاما لإحدي شركات مستحضرات التجميل العلاجية والتي تصدرها الي الدول العربيه.
وتوقعت مصادر مسئولة داخل وزارة الصحة عودة شاهين إلى منصبه بعد لقائه مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads