المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقيع بروتوكول تعاون بين "عمومية نساء مصر" وزوجات ضباط الشرطة

الأحد 01/يوليو/2018 - 11:08 ص
أسماء حامد
طباعة
أعلنت الجمعية العمومية لنساء مصر وجمعية زوجات ضباط الشرطة، أمس، توقيع بروتوكول تعاون، وقد حضرت الدكتورة منال العبسي رئيس الجمعية العمومية، والسيدة رشا كامل رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة.

وقالت الدكتورة منال العبسي، في بيان للجمعية العمومية لنساء مصر، صباح اليوم الأحد، "إن يشرفنا توقيع هذا البروتوكول الذي يأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات والبروتوكولات التي من شأنها مساندة الوطن وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية".

وأشارت العبسي، إلى أن البروتوكول التعاون مع جمعية زوجات ضباط الشرطة خطوة رائعة، وتهدف لمساندة الوطن واستكمال مسيرة التنمية، وإقامة مشروعات تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة وتنفيذ مبادرة احنا السند.

وأكدت العبسي، قائلة: "أن البروتوكول دخل حيز التنفيذ فور التوقيع وأن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عقد اجتماعات للاتفاق على خطة عمل تشمل برامج زمنية ومقترحات واقعية قابلة للتنفيذ الفوري وتمنح الأسر المصرية بارقة أمل في صناعة مستقبل طيب".

ومن جانبها، قالت رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة رشا كامل: "يعد هذا البروتوكول خطوة مميزة في مسيرة جمعيتنا سيما أننا نهتم بتقديم خدمات اجتماعية وتوعوية وخيرية.

وأكدت كامل، أن هدفها الرئيسي توفير الدعم الكامل للأسر من خلال أفكار غير تقليدية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.. وبلدنا الغالية مصر تتطلب تضافر الجهود ونحن اليوم نطبق ذلك ونأمل أن نقدم أعمال وخدمات طبية ذات مستوى مميز".

وعبرت كامل، عن سعادتها بالدخول في تعاون مشترك مع الجمعية العمومية لنساء مصر وأن الأمر في صالح المجتمع والوطن وهذا ما نسعى إليه جميعًا.ِ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads