المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قانون الإجهاض يحدد مستقبل المحكمة العليا الأمريكية

الإثنين 02/يوليو/2018 - 02:11 م
عبدالرحمن منير
طباعة
أفادت صحيفة، "إندبندنت" البريطانية، أن أحد اعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، أعلن رفضه لأي قاضي في المحكمة العليا، وذلك في حال عرض أي نقطة تتعلق بقانون الإجهاض.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن المرشح للمحكمة العليا لابد وأن يحصل على نسبة تصويت تتراوح ما بين 60 إلى 100 صوت في مجلس الشيوخ.

و تناولت الصحيفة استطلاع عن أقوى مرشحين للمحكمة العليا، وهما جورستش وموركسكي، مشيرة إلى أن الفيصل بينهما صوت عضوين يدعمان حقوق المرأة بالإضافة إلى دعمهما لقانون الإجهاض.

وعرضت" إنديبيندنت"، في الختام توقعاتها، حيال نتائج التصويت على المرشحين للمحكمة العليا، حيث توقعت حصول جورستش على نسبة 51 % ، وحصول موركسكس على 49 % من الأصوات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads