المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح الخبراء للمرأة لإسعاد نفسها بعيدًا عن "ضل راجل"

الثلاثاء 03/يوليو/2018 - 06:14 م
مروة محمد
طباعة
تعتبر الكثير من الفتيات أن وجود الرجل في حياة المرأة، هو سر سعادتها سواء كان حبيب أو خطيب أو زوج فهو السر الرئيسي في سعادة المرأة وابتسامها، ولكن ما لا تعلمه الكثيرات أن الرجل من الممكن أن يكون السبب الرئيسي في تعاستها وذهاب ضحكتها وإشراقها ولن يكون كما في الخيال إلا عندما تحسن الفتاة الاختيار.

وتقدم "بوابة المواطن" للسيدات والفتيات نصائح عدد من الخبراء لتعيشي حياة سعيدة خارج إطار "ضل الراجل"، بعد شكوى إحدى قارئات البوابة تطلب من خلالها النصيحة.

"أنا خلاص زهقت أنا لوحدي"، هكذا بدأت إحدى الفتيات سرد مشكلتها، قائلة: "أما عندي 31 سنة لا مخطوبة ولا متجوزة ولا حتى بحب أنا عايشة لوحدي صحيح في وسط أسرتي بس وحيدة ومفيش حد قادر يسعدني أبدا ولا قادر يكون سبب ضحكتي أبدا".

وأكملت قائلة: "أنا كان نفسي أبقى مخطوبة أو متجوزة أو حتى بحب حد عشان أبقى مبسوطة، لكن طول ما حياتي فاضية عمري ما هحس بأي سعادة ومش عارفة أنا كده هعمل إيه".

رد الخبراء على المشكلة

قام الخبراء بإلقاء اللوم الشديد على صاحبة الرسالة موضحين أنه لا علاقة بوجود الرجل في حياة المرأة بسعادتها فمن الممكن أن يكون الرجل، هو السبب الرئيسي في تعب المرأة وألمها وعذابها في الحياة بطرق مختلفة، ولذا قدموا لها عدة طرق لإسعاد نفسها بدون الرجل.

الوقت الصحي
قام الخبراء بإعطاء الفتاة نصيحة بقضاء الكثير من الوقت الصحي عن طريق ممارسة الرياضة، والاهتمام بالذات وتخصيص وقت للراحة والاستمتاع.

الحرية
أوضح الخبراء أن الفتاة الغير مرتبطة لديها من الحرية والاستقلال فلا تجد من يسيطر عليها ويحاصرها بالتحكمات المغلوطة بدافع الحب والخوف والغيرة.

الهدايا
أوضح إحدى الخبراء لنا أنه إن كان ما يغضب الفتاة هى الهدايا فلما تنتظر أن يأتي لها بدية فعلى المرأة أن تهدى نفسها ما تريده هى وليس ما يريده هو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads