المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| للرجال.. احذروا نساء لبنان ووافقوا على طلبات زوجاتكم

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 04:24 م
مروة محمد
طباعة
تعاني الكثير من الزوجات مع أزواجها لاختلاف الطباع فيما بينهما أو لكون الرجل لا يحب الخروج كثيرا، ولكن يوجد الكثير من الرجال الخيانة في طبعهم، وتسير في دمائهم مجرى الدماء فهؤلاء الرجال مع زوجاتهم لا بفضلون الخروج والتنزه ومع الآخريات فهز عشق لهم.

انحصرت الكثير من الخلافات في هذه الأيام بين الأزواج على الذهاب للمصيف حيث توجد الرغبة من قبل الزوجة والأولاد على الذهاب للمصيف بينما الرجل لا يريد وفي هذا الصدد تداول النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صورة لامرأة قامت بمشاركتها على الفيس بوك.

أوضحت المرأة في كلامها أنها حاولت إقناع زوجها بالذهاب للمصيف ولكنه رفض فقامت بالكلام معه من إميل آخر على أنها لبنانية وقادمة لمصر بعد إسبوعين في شرم الشيخ وتريد رؤيته وأكملت قائلة أن زوجها منذ ذاك الوقت هو يحايلها ليسافرا لقضاء عطلة في شرم الشيخ وهى تفكر في الموضوع.

ولأن الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الكريم "إن كيدهن العظيم" قامت إمرأة آخرى بالرد عليها ونصحتها بأن تذهب مع زوجها إلى شرم وتخاطبه من هناك من إميل المرأة اللبنانية وتخبره بأنها ذهبت للغردقة لتقضي العطلة وبعد الانتهاء منها تقابلة وتتشاجر معه على خيانته لها، وإليكم الصورة التي تداولها النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads