المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيمى ريدناب: ساوثجيت يعمل بشكل جيد وأتمنى زيادة الجانب الهجومي

الخميس 05/يوليو/2018 - 04:12 م
محمد حمودة
طباعة

صرح جيمى ريدناب لاعب منتخب إنجلترا السابق قبل مباراة منتخب بلاده أمام السويد.

 

وصرح ريدناب لشبكة سكاي سبورتس نيوز "لقد كان جاريث ساوثجيت جيدا بالفعل في نهائيات كأس العالم هذه ، وكانت الخطوة الوحيدة الغير جيدها هي تقديمه اريك ديير". "عندما جاء ، شعرت أننا خسرنا المباريات قليلا. جلسنا مرة أخرى. كان جوردن هندرسون يبدو جيدا جدا في دور الوسط الدفاعي لكنه بدأ في المضي قدما.

 

"بدأنا في ارتكاب خطأين دفاعيين والحصول على بعض الحماسة. يمكن أن مثل هذا البديل للاعبين أننا سنعلق على ما لدينا ، وأعتقد أن هذا يمكن أن يخلق القليل من السلبية في هذا اليوم وهذا العصر ، لا يبدو أن هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد.

 

"لكنني أفهم لماذا فعل ساوثجيت ذلك ، إنه الفكر الأول في ذلك الوقت الذي يجب عليك الدفاع عنه والتعليق على ما لديك ، لكنني فكرت إلى جانب أن إنجلترا كانت سلبية للغاية. نحن نلعب ضد الجانب السويدي سوف تسترخي ، هل تريد أن تجلب إريك ديير؟ أعتقد أنه سيكون من الأفضل وضع لاعب خط الوسط المهاجم.

 

"اعتقدت أن روبن لوفتوس-تشيك تسبب في الكثير من المشاكل عندما حل بديل أمام تو تونس عندما استلم الكرة ، وأعتقد أنه سيزعج السويديين بالكثير من المشاكل. أما الأشخاص الآخرون الذين تنظر إليهم ، إذا كان آشلي يونغ غير لائق". حصل (فابيان دلف) أو (داني روز) مع (جيمي) فاردي ، إنه أمر مخزٍ لأنه فرعي كبير ، فأنت تريده أن يخرج من مقاعد البدلاء ، على الرغم من أنك قد حصلت على ماركوس راشفورد أيضاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads