المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد 8/7/2018

الأحد 08/يوليو/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الأحد 8 يوليو، حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

شهد دوران عرب المحمدى والعباسية والعروبة بكوبرى أكتوبر، كثافة مرورية عالية، بسبب 3 سيارات معطلة أعلى الطريق فى الاتجاه القادم من مدينة نصر حتى الجيزة.

وتسبب ذلك، في تعطل حركة المرور وتكدسها أعلى الكوبري بشكل كبير، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق.

تعقد لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، اليوم الأحد، اجتماعًا مع سفير دولة كندا بالقاهرة جيس ديتون، لاستعراض آليات التعاون بين مصر وكندا، في العديد من المجالات.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أن الجهاز المركزى للتعمير التابع للوزارة، ممثلا فى جهاز تعمير سيناء، ينفذ عددا من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة بورسعيد، باستثمارات حوالى 7.1 مليار جنيه لخدمة أهالى المحافظة، فى مجالات الطرق وإنارتها، والإسكان الاجتماعى، والمبانى الخدمية، وأعمال البنية الأساسية، وذلك مساهمة من الوزارة فى تنمية محافظة بورسعيد، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن بعض المشروعات انتهت ويتم استكمال الأخرى.

أفادت وزارة الصحة والسكان، في بيان لها صباح اليوم، بوفاة 3 مواطنين وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارة بطريق القاهرة - السويس، وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت كافة المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفى السويس العام.

تنظم وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد 8 يوليو، حفل ختام الملتقى العالمي للشباب بالغردقة "AIESEC"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

يشهد قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلاة في أكبر كنيسة كاثوليكية بروما فى إيطاليا، وهى كنيسة القديس مار بولس الرسول، حيث يترأس الصلاة بمشاركة كثيفة من الأقباط المصريين في روما.

شهد محور صفط اللبن، توقف حركة المرور فى الاتجاه من مدينة السادس من أكتوبر حتى جامعة القاهرة، وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لسحب الكثافات.

اجتمع الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بفريق من الشباب والكوادر أعضاء البرنامج الرئاسي، من العاملين بالوزارة وقطاعاتها وهيئاتها المختلفة، لبحث متابعة المشروعات التنموية والزراعية التي تنفذها الوزارة.

أثنى اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، على السادة الحضور فى بداية المؤتمر، وعلى ما قاموا به فى الفترة الماضية من جهود عظيمة من أجل الدولة.

وقال شعراوي، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر "معًا من أجل مصر": إننا استطعنا خلال الأربع سنوات الماضية، إنشاء مشاريع متطورة ساهمت في تقدم الدولة، وتسعى الدولة إلى إيجاد عمل للشباب والقضاء على البطالة نهائيًا.

وصول الدكتور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لمؤتمر "معًا من أجل مصر"، والذي نظمته وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، وذلك في مقر جامعة عين شمس برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والذي يستهدف تطوير فكر الشباب المصري، ونقله نقلة نوعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads