المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاميها حراميها .. هل يحاسب عقيد قطري ارتكب جريمة قتل عمد بحق بطل كمال أجسام سوداني؟

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 02:13 م
دعاء جمال
طباعة
لم تكتف دويلة "قطر" عن دعمها للإرهاب خارج أراضيها واحتواء عناصر من جماعة "الإخوان" الإرهابية، بل وصل الأمر إلى أن الإرهاب أصبح على أراضيها فيقتل من يقتل ولا حياة لمن تنادي، بل والأدهى أن يحدث تكتم إعلامي على الواقعة نظرًا لأن مرتكب تلك الجريمة هو أحد أفراد الأمن القطري ذو منصب رفيع المستوى.

لذا رصدت "بوابة المواطن" تفاصيل تلك الحادثة التي هزت الدوحة وكشفت النقاب أيضًا عن دعمها للإرهاب سواء خارج أراضيها أو داخلها.

بداية الجريمة..

تعود بداية الجريمة البشعة والتي وقعت يوم السبت الماضي بجوار مقر نادي السد القطري في العاصمة القطرية الدوحة، إلى أن بطل كمال الأجسام السوداني ، محمد عبد اللطيف، المعروف بـ "جيقي" قد لقي مصرعه بعد إطلاق النار عليه عقب مشاهدته مباراة إنجلترا والسويد والتي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات ربع نهائي مونديال كأس العالم بروسيا.
بطل كمال الأجسام
بطل كمال الأجسام السوداني

تكتم إعلامي..

أشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن "عبد اللطيف" هو بطل كمال الأجسام المعروف، والذي حقق العديد من الميداليات خلال مسيرته الرياضية مؤخرًا متوجًا بعدد كبير من البطولات التي شارك فيها، قد لقي مصرعه رميًا بالرصاص في قطر مساء السبت.

ونوهت الصحيفة السعودية إلى أن هناك غموض شديد كان يسيطر على دوافع الحادث إلى أن ظهرت الحقيقة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن أجهزة الأمن في قطر تتكتم بشكل غامض على ظروف مقتل بطل كمال الأجسام السوداني الغامضة.


جيقي
جيقي

تفاصيل صادمة..

في مفاجأة من العيار الثقيل ، أشار أقارب المجني عليه إلى أنه لم يكن لديه أي نشاط سياسي تمامًا

فيما كشف أحمد، ابن عم محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، أن شقيق زوجته هو الجاني، والذي يشغل منصب عقيد بالشرطة القطرية، وقد سلم نفسه واعترف بجريمته.

وأوضح ابن عم المجني عليه  خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى، ببرنامجه "الـ10 مساًء"، والمذاع عبر فضائية دريم :"محمد عبد اللطيف حسن على، يعمل فى قطر من 6 سنوات، وكان قد تزوج من سيدة قطرية، منذ عام تقريبًا، وأنه يعول طفلة من زوجته الأولى بريطانية الجنسية، وأن شقيقها كان على خلاف دائم معه بسبب اعتراضه على زواجهما منذ البداية، وأنه قد وقعت بضعة مشاكل مؤخرًا، أدت إلى تحرير محضر عدم تعرض، من كلا الطرفين للأخر، لدى الشرطة القطرية".

وأكد أحمد أن شقيق زوجة محمد، قد قام بملاحقته أثناء خروجه وزوجته، من أحد المقاهي الموجودة بالدوحة، وقام برميه بـ5 طلقات نارية، استقر منها 4 بصدر محمد، والأخيرة برأسه.

وذكر ابن العم أن والد القتيل وزوجته، قاموا بالسفر إلى قطر، للوقوف على تحقيقات الشرطة القطرية، ومتابعة القضية، واستلام الجثة لدفنها فى السودان، مطالبًا بالقصاص العادل لابن عمه.

بطل كمال الأجسام
بطل كمال الأجسام

الخلاصة..

تخطت دويلة "قطر" كافة الحدود فأصبح الإرهاب منها وإليها يعود، فهي من دعمت الإرهاب وكل إناء ينضح بما فيه، فبكل بجاحة تكتمت على جريمة أحد أفراد شرطتها ولكن خرج الإعلام السوداني ليوضح حقيقة الأمر وما كان أمامها إلا أنها اعترفت بالجريمة على لسان القاتل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads