المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لمصابي "الفرح"

الخميس 12/يوليو/2018 - 11:27 ص
خالد المصري
طباعة
اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لعدد 38 مواطن من مختلف الأعمار من أبناء قرية المناصافور التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، لإصابتهم باشتباه بنزلات معوية إثر حضورهم لحفل زفاف بالقرية، مما تسبب في إصابتهم بآلام بالبطن و استدعى نقلهم لمستشفى ديرب نجم المركزي، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للإطمئنان على حالتهم و تماثلهم للشفاء.

وتابع محافظ الشرقية، مع وكيل وزارة الصحة الحالات المصابة أولًا بأول للإطمئنان عليها، مشددًا على عدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء ومتمنيًا لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم.

وكان الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية قد قام باصطحاب أحد أساتذة جامعة الزقازيق المختصين و3 من الاستشاريين من مستشفى حميات الزقازيق للإنتقال لمستشفى ديرب نجم المركزي للإنضمام لأطباء الأطفال والباطنة المستشفى لتوقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة والتي تعاني من أعراض اشتباه نزلات معوية، وذلك بعد حضورهم لحفل زفاف بالقرية.

وكلف وكيل وزارة الصحة، مدير عام الطب الوقائي، باصطحاب فريق من إدارة مراقبة الأغذية وصحة البيئة لإتخاذ الإجراءات الوقائية وسحب العينات من كافة المصادر ومنافذ تداول الأغذية موجهًا باستمرار الحملة بمدينة ديرب نجم وقراها حفاظًا على صحة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads