المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيرادات أفلام السينما في الأسبوع الـ 28.. "حرب كرموز" في الصدارة و"أبلة طم طم" يحقق 7 ملايين

الجمعة 13/يوليو/2018 - 10:04 م
أماني سلام
طباعة
شهد الموسم السينمائي لهذا العام 2018، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحام هائل، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا، فاقت كل التوقعات، وصلت إلى "38 مليونًا و700 ألف على أفلام العيد"، وتصدر أعلى إيرادات "حرب كرموز" الذي حصل على أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، ويتنافس هذا الموسم خمسة أفلام متنوعة ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، وهم: "حرب كرموز، ليلة هنا وسرور، قلب امه، ابلة طم طم، كارما".

وفيما يلي ترصد لكم "بوابة المواطن" إيرادات الأفلام بالترتيب كما يلي:

حرب كرموز:

جاء فيلم "حرب كرموز" في الصدارة وتربع على العرش حيث أنه حقق أكثر من 45،781،190 وذلك خلال سبوع الـ 28
وهو يضم العديد من النجوم على رأسهم أمير كرارة، غادة عبد الرازق، روجينا، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج السبكى برودكشن.

ليلة هنا وسرور:

جاء فيلم ليلة هنا وسرور، في المركز الثاني، حيث أنه حقق تقريبا من 25،568،374 في الاسبوع الـ 28 وهو ينافس بقوة بين الأفلام الموجودة على الساحة.

وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسى، برئاسة المنتج أحمد بدوى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر،من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

قلب أمه:

جاء فيلم قلب أمه، في المركز الثالث، حيث أنه حقق أكثر من11،953،237 في الأسبوع الـ 28 وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أوس أوس، نور قدري، سعد مختار، محمود الليثي، ويشارك النجم حسن الرداد في أحداث الفيلم كضيف شرف ومن إخراج عمرو صلاح، تأليف ماجد هشام، شيكو.

كارما:

جاء فيلم كارما في المركز الرابع حيث أنه حقق أكثر من 6،617،947 في الأسبوع الـ 28 وبهذا الفيلم عاد المخرج خالد يوسف، من جديد للسينما، بعد غياب انتظره الجميع، ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم "عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

أبلة طم طم:

جاء فيلم أبلة طم طم، في المركز الخامس والأخير على غير المتوقع وحقق 7،534،103 في الأسبوع الـ 28 وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وإخراج علي إدريس، تأليف أيمن وتار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads