المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحزب الشيوعي يضطهد الأقلية المسلمة في الصين بهذه الإجراءات.. تعرف عليها

الإثنين 16/يوليو/2018 - 02:58 م
عبدالرحمن منير
طباعة
تتعرض الأقلية المسلمة في الصين لاضطهاد من قبل الحكومة الصينية، وخصوصا في الأماكن التي بها تمركز لأعداد كبيرة منهم، حيث لاتزال هناك إجراءات صارمة حيال المساجد والممارسات الدينية بها والتي تضع الصين قيودا عليها.

ونوهت وكالة "أبه أف بي" الفرنسية إلى أنه هناك تغير ملحوظ في هذه الأيام بشأن تعامل الصينيين والحكومة مع المصلين المسلمين، حيث لم يعد هناك أطفال يقذفون حجارة على المصلين أثناء تواجدهم في المساجد.

وأوضحت الوكالة الفرنسية أن هناك مخاوف من تحرك متعمد من الحزب الشيوعي الحاكم الملحد، وذلك للقضاء على المسلمين والإسلام هناك.

وأضافت أن الحزب الملحد حذر الشباب المسلمين تحت سن 16 عام من ممارسة الأنشطة الدينية، فيما تمكنت الحكومة الصينية من إحكام قبضتها على منطقة ذات غالبية مسلمة والتي تقع في أقصى الغرب وذلك بزعم السعي للتخلص من "التعصب الديني".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads