المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرها وفاة لاعب الأهلي .. تعرف على أبرز الشائعات التي طالت نجوم الكرة المصرية

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 01:01 ص
أحمد البرديني
طباعة

تعتبر الشائعات من الأمور التي قد تعيق مسيرة نجوم كرة القدم والرياضة بشكل عام لا سيما أن الجماهير تهتم بكل كبيرة وصغيرة تنشر في أي وسيلة إعلامية أو حتى عندما يتناولها الناس فيما بينهم وتنتشر من شخص لأخر بسرعة البرق.

 

ولا شك أن الوسط الرياضي المصري شهد في السنوات الأخيرة الماضية انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.

 

وتستعرض معكم " بوابة المواطن" أبرز الشائعات التي طالت عدد من نجوم كرة القدم في مصر…

وفاة عبد الظاهر

 

تلقي أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي السابق نبأ وفاته فجراً بعدما فوجئ بزيارة 3 لاعبين زملائه بالفريق الأحمر بعد انتشار خبر وفاته إثر حادث مروع.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

صلاح والإخوان

 

اتهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بالانتماء الي لجماعة الإخوان المسلمين.. ليخرج صلاح ويرد عملياً على الجميع بتأييد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي بإشادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم بشرم الشيخ وقتها والتبرع بخمسة مليون جنيه لصندوق تحيا مصر.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

أبو تريكة في مليونية رابعة

 

انتشرت شائعة أعلنتها منصة الإخوان أثناء اعتصام رابعة العدوية بحضور أبو تريكة مليونية الزحف لكن نجم الأهلي السابق نفي ذهابه إلي رابعة العدوية.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

معوض وأيتن

 

تواردت أنباء كثيرة في فترة من الفترات عن ارتباط سيد معوض لاعب الأهلي السابق بالفنانة أيتن عامر، ولكن اللاعب خرج ونفى حقيقة هذه الأنباء.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

حادث متعب

 

شائعة طاردت مهاجم الأهلي السابق لبعض الأيام وهي انقلاب سيارته أثناء عودته إلى منزله، وزاد الأمر غموضا بعد أن فشل مسئولو الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها بالقلعة الحمراء في الوصول إليه، قبل أن يخرج متعب لتكذيب الخبر ويؤكد أنه بخير.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

وفاة فتح الله

 

ولم ينجو محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق هو الآخر من شائعة الوفاة، حيث انتشرت شائعات قوية حول وفاة اللاعب في حادث سير برفقة زوجته، ولكنه خرج ليكذب الخبر فوراً.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

رونالدينيو لاعبا في الزمالك

 

شائعة أثارت الوسط الرياضي المصري بعد أن أعلن النادي الأبيض عن نجاحه في التعاقد مع الساحر البرازيلي لاعب كيريتارو المكسيكي في ذلك الوقت ولكن انتهي الأمر بعد فترة دون أي تفاصيل.

آخرها وفاة لاعب الأهلي

وفاة شوبير

 

انطلقت شائعة وفاة شوبير بالتزامن مع انفجار المحول الرئيسي الخاص بإمداد النايل سات ومدينة الإنتاج الإعلامي بالتيار الكهربائي وفي دقائق قليلة أصبحت الشائعة علي كل لسان رغم أن الخبر لم ينشر في أي وسيلة إعلامية واتضح بعد ساعات أن المدينة لم يحدث بها انفجار من الأساس.

آخرها وفاة لاعب الأهلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads