المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية في منتصف الخميس 18/ 7/ 2018

الخميس 19/يوليو/2018 - 03:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الخميس الموافق 19 يوليو حتى الساعة الرابعة منتصف اليوم كما يلي:

كيف ظهرت ماهلاغا جابري في الإطلالة الهندية؟
نشرت عارضة الأزياء الأمريكية ماهلاغا جابرى، صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وارتدت ماهلاغا خلال الصورة الثوب الهندي مما أبرزها فى أجمل اطلالاتها.

بإطلالة سوداء.. نرمين ماهر تداعب جمهورها
نشرت الفنانة نرمين ماهر، صورة جديدة لها في روما، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الفل".

شيرين رضا وأحمد فهمي يجهزان مفاجأة لجمهورهما

نشرت الفنانة شيرين عادل صورة لها برفقة الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: إطلاق النار في الصيف حصل لنا، الكويسين قريبا".

اليوم.. هادي الجيار على قناة المحور في 90 دقيقة
يحل اليوم الموافق الخميس 19 يوليو، الفنان القدير هادى الجيار ضيف الإعلامي محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور في تمام الساعة الثامنة مساءً.

عاصي الحلاني يشارك جمهوره تحضيرات حفله القادم
نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، تغريدة مرفقة بصورة من خلال تحضيرات حفله القادم بالأردن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر

سلمى رشيد متألقة في القفطان المغربي
نشرت المطربة المغربية "سلمى رشيد "، صورة جديدة لها أثناء تواجدها فى حفل السفارة المصرية، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، كما ترتدى القفطان المغربى من اللون الوردي أبرز جمالها وأنوثتها.

غدًا.. دريد لحام ضيف عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس
يحل غدًا الموافق الجمعة 20 يوليو، الفنان دريد لحام ضيف الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على شاشة الحياة.

حسني شتا يداعب جمهوره بهذه الرسالة
نشر الفنان حسني شتا، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق علي الصورة قائلا: مساء السعادة".

محمد عساف يشارك جمهوره صورة جديدة
شارك الفنان محمد عساف، جمهوره، صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة قائلا: "مرحبا،" حيث انهالت عليه التعليقات من قبل جمهوره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads