المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آرثر : أسلوبي في اللعب سيرضي جماهير برشلونة

الجمعة 20/يوليو/2018 - 12:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
يري نجم برشلونة الاسباني الجديد آرثر ميلو أن أسلوبه في اللعب سيرضي جماهير البارسا وأنه جاهز لبدء التحدي الجديد الموسم المقبل .

وقال آرثر في تصريحات مساء اليوم " اسلوبي في اللعب سيرضي جماهير النادي . اسلوب النادي فريد من نوعه ولهذا يصعب العثور على لاعبين بعيداً عن اللاماسيا " .

وأضاف " الخصائص التقنية في البرازيل تشبه بعض الشيء لاعبي برشلونة نحب ان نستحوذ على الكرة ولعب التمريرات القصيرة والتحكم في اللعب " .

وحول قدوته في اللعب " أنيستا وتشافي والاكثر هو تشافي . ميسي ؟ ميسي اللاعب الأفضل في العالم واللعب معه يجعلني سعيداً ، اريد التعلم من زملائي الذين يعتبرون الاعظم " .

وواصل " جميع اللاعبين في العالم يريدون أن يلعبوا في برشلونة ولهذا شعرت بأن كل جهودي كانت تستحق العناء . أحب برشلونة منذ أن كان رونالدينيو لاعبا لهم وأصبحت أفهم الكرة في هذا السن وشاهدت كل مباريات برشلونة وأحببت لعبهم وأسلوبهم " .

وتابع عن العروض المقدمة له قبل قبول عرض برشلونة " كانت هُناك أندية أخرى مهتمة بي ولكن لم أفكر مرتين في عرض برشلونة لان هذه فرصة لا يمكن أن تفوت ، وجودي هنا يشعرني بالدهشة ، هدفي هو الفوز بجميع الالقاب الممكنة وتقديم مسيرة رائعة في برشلونة . تحدثوا معي في النادي عن كُل شيء وهُم يفعلون كُل شيء لجعل اللاعب مرتاح " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads