المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل شائعة محمد صلاح.. 6 شائعات رياضية هزت الـ"فيس بوك" في مصر

الجمعة 20/يوليو/2018 - 08:17 ص
محمد سعد
طباعة
انتشرت ظاهرة الشائعات الخاصة بنجوم الرياضة المصرية، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وتتسبب هذه الشائعات في العديد من الأزمات لنجوم الكرة.

وكان بعض مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قد تحدثوا اليوم عن ظهور محمد صلاح نجم منتخب مصر بجزر المالديف بالمايوه من أجل محو صورته مع رئيس الشيشان وهو مالا يبت للحقيقة بصلة، خاصة وأن صلاح معروف عنه احترامه لدينه ووطنه وأن ظهوره بالمالديف جاء ضمن عطلة صيفية يقضيها قبل الانتظام في تدريبات فريقه.

ونستعرض هنا أبرز الشائعات الرياضية عبر الـ"فيس بوك":

1_ وفاة شوبير:

تدوالت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبر بوفاة شوبير في أبريل الماضي، قبل أن يخرج الإعلامي أحمد شوبير وينفي الخبر.

2_ ارتباط متعب ومي عز الدين:

ربطت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين مي عز الدين وعماد متعب مهاجم الأهلي بعلاقة غرامية بين الثنائي، وهو ماتم نفيه بعد أيام قليلة بارتباط مي بمحمد زيدان قبل أن ينفصلا.

3_ رونالدينيو في الزمالك:

نشرت عدد من الصفحات صورة لرونالدينيو نجم الكرة البرازيلية بقميص الزمالك مشيرة إلى انضمام اللاعب بشكل رسمي للقلعة البيضاء وهو مالم يحدث ولم يكن له أي أساس من الصحة.

4_ مصطفى فتحي في الأهلي:

نشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بوستات تؤكد انضمام مصطفى فتحي للأهلي عن طريق الترانزيت وهو مالم يحدث بعد عودة اللاعب للزمالك.

5_ روبرتو كارلوس لاعبا في الزمالك:

ربط البعض بين تواجد روبرتو كارلوس أسطورة الكرة البرازيلية في القاهرة بتوقيعه للزمالك وعودته لممارسة الكرة بعد سنوات من الاعتزال وهو مالم يكن له أي أساس من الصحة.

6_زواج تركي آل الشيخ وياسمين صبري:

تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ارتباط المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية بالفنانة ياسمين صبري وهو مانفاه ال الشيخ بالأمس.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads