المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 علامات تدل على رغبة شريك حياتك في الانفصال

الأحد 22/يوليه/2018 - 06:51 ص
المواطن
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
توجد عادةً بعض العلامات التي تشير إلى قرب إنتهاء العلاقة الزوجية، وأن شريككِ لم يعد راغبًا في الإستمرار معكِ ، ولكن لسوء الحظ ، هذه الإشارات ليست دائمًا شفوية - بل يمكن أن تظهر من خلال لغة الجسد.

ذكرت صحيفة " الاندبندنت " أنه هناك عددًا من العلامات التي تمكنكِ من معرفة ما هي مشاعر الطرف الآخر تجاهكِ ، وذلك وفقًا لخبيرة لغة الجسد " باتي وود "، التي أشارت إلى أنه توجد أربعة أدلة غير شفهية تشير إلى أن كل شيء ليس على ما يرام كما تظنين ، وأن شريك حياتكِ يرغب في الافتراق عنكِ.

1- الهروب:
من أهم الأشياء التي يجب أن تكوني على دراية بها هذا المؤشر ، الذي يمثل "المبادئ الأساسية الأساسية للغة الجسد" ، وهو " أن الفرد يذهب إلى ما يحب ، وينسى أو يهرب من ما لا يحب ".

2- الوقت الذي تقضونه سويًا:
رغم أنه من الطبيعي أن تصبح الجداول الزمنية اليومية لشريككِ أكثر انشغالًا ، إلا أنه يجب على الأزواج قضاء بعض الوقت معًا ، فإذا تغير هذا الأمر ، وأصبح لا يقضي على سبيل المثال عطلة نهاية الأسبوع معكِ ، أو يعود كل يوم في وقتٍ متأخر ، أو يغادر إلى العمل في وقت مبكر جدًا مع عدم وجود أي "سبب خارجي" آخر ، فقد يكون هذا دليلًا على رغبته في الانفصال.

3- لغة العيون:
هناك مؤشر محتمل آخر ، وهو الاتصال بالعيون أو عدمه ، وقالت " وود ": "إنه إذا كان هناك تغيير مفاجئ في مقدار الوقت الذي يقضيه شريككِ في النظر إليكِ وإجراء اتصال بصري معك ، فهذه ليست علامة جيدة ".

4- التلامس:
التلامس هو أداة اتصال قوية ، لذا فإن التغييرات تكون عادةً في عدد المرات التي يقترب منكِ فيها ، فإذا كان شريككِ يحب أن يلمس يديكِ ، ولكن فجأة لا يهتم بهذا الاتصال الجسدي ، فهو يوصل لكِ بذلك رسالة لم يقولها لفظيًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads