المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لونين : سعيد وفخور بالتواجد في ريال مدريد

الإثنين 23/يوليو/2018 - 03:20 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم ريال مدريد الاسباني حارسه الإوكراني الجديد أندري لونين، في مؤتمر صحفي بعد إلقاء كلمة لوسائل الاعلام و توقيع العقود و التقديم الرسمي للجماهير .

وقال لونين في مؤتمر صحفي " أنا سعيد وفخور لوجودي هنا، الفوز هو أهم شيء في الرياضية بالنسبة لكل محترف ولذلك أُريد الفوز والفوز فقط ، في عالم كرة القدم هناك العديد من حراس المرمى الجيدين وأحاول الحصول على الأشياء المفيدة لي من كل واحدٍ منهم " .

وأضاف " أنا سعيد في الفريق وأُريد تحقيق أقصى قدر من الخبرة من خلال وجودي إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم ، بعد نهاية الموسم التحضيري سوف يتّخذ النادي القرار الأفضل لي فيما يخص مستقبلي " . أنا أتعلم من العديد من الحراس وكاسياس واحد منهم . سعيد بوجودي في الفريق الاول و مستوي اللاعبين سيجعلني أكثر قوة " .

وتابع " لا أعلم كيف أصف مشاعري بالتواجد في عشب سانتياجو برنابيو . إستقبال اللاعبين كان جيد للغاية . ونتطلع للمستقبل وسعيد بترحيبهم لي ، إنه شرف كبير لي ولبلدي أوكرانيا أن أتواجد في ريال مدريد ، أشكر أندري شيفتشينكو على إيمانه بي وعلى إستدعائي المنتخب للمرة الأولى تحت قيادته " .

وختم عن تهنئة الاسطورة الاوكرانية أندريه شيفيشنكو له " شيفتشينكو كان يتحدث معي ويساعدني كثيراً، لقد قدم لي التهنئة عندما عرف بانتقالي إلى ريال مدريد وتمنى لي التوفيق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads