المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيفا يعلن أسماء المدربين المرشحين للفوز بـ"جائزة" الأفضل في العالم

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 02:34 م
شهاب طاهر
طباعة
أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن المرشحين العشرة لجائزة المدرب الأفضل في العالم هذا العام التي تسلم من الفيفا .

وجاء علي رأس هذه القائمة مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان الذي حقق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي . وينافسه مدرب برشلونة الحالي أرنستو فالفيردي الذي حقق الليجا وكأس ملك أسبانيا وينافس علي السوبر الاسباني .

كما يتواجد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري الذي حقق الدوري والكأس في أيطاليا ، و يتواجد مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش الذي صعد بمنتخب بلاده الي نهائي كأس العالم ، بالاضافة الي مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب الذي فاز بكأس العالم 2018 .

ويتواجد من ضمن المرشحين المنافسين علي الجائزة أيضا كل من مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الذي فاز بالدوري وكأس الرابطة ، و مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي صعد بفريقه إلي نهائي الابطال الموسم الماضي ، و مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت الذي صعد بمنتخب بلاده لنصف نهائي كأس العالم وفاز بالمركز الرابع .

وهناك مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز الذي حقق برونزية كأس العالم ، و مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الذي حقق الدوري الاوروبي 2018 ، وأخيرا مدرب منتخب روسيا ستانيسلاف تيشيرشيسوف الذي صعد بمنتخب بلاده إلي ربع نهائي كأس العالم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads