المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز: أنا لاعب طموح و أتمني الفوز بـ"البطولات" مع السيتي

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 02:38 م
شهاب طاهر
طباعة
برر نجم مانشستر سيتي الجديد رياض محرز، إنتقاله الي صفوف فريقه الجديد من صفوف ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد فشل إنتقاله في الميركاتو الشتوي .

وقال محرز في تصريحات لصحيفة " ليكيب " الفرنسية " مانشستر سيتي، ناد كبير وفريق يقدم كرة قدم ممتعة، مع إمكانيات إدارية ضخمة، لكل هذه الأسباب قررت الانضمام لهذا النادي " .

وأضاف أنا لاعب طموح، أسعى للفوز بأكبر قدر من البطولات، وأعتقد أن مانشستر سيتي فريق مثالي؛ لأنه يطمح دائما للفوز " .

زميله في مانشستر سيتي برناردو سيلفا تحدث عن استعدادات الموسم المقبل " الان عدنا وأنا متحمس للغاية للفوز بالمزيد من الالقاب ، اليوم انا لاعب أفضل بكثير مما كنت عليه قبل عام ، عندما تلعب تحت إدارة بيب غوارديولا تتدرب كل يوم وتتعلم الكثير ، ليس فقط من بيب بل من جميع الموظفين في النادي واللاعبين العظماء في الفريق " .

وحول تقييمه لمستوي منتخب بلاده البرتغالي في كأس العالم 2018 قال " كان بالإمكان تقديم الافضل ، نحن لسنا سعداء بما حدث ، تاهلنا من مرحلة المجموعات واعتقدنا اننا بخير لكن للأسف الأمور كانت صعبة للغاية ضد أوروغواي ، كانت تجربة عظيمة تعلمت منها الكثير" .

وعن التنافس مع رياض محرز قال " انت تعرف عندما تلعب في فريق مثل مان سيتي وتنافس أفضل اللاعبين في العالم فإن الأمور تصبح أكثر صعوبة ، ليس من السهل أن تلعب طوال الوقت وفي كل المباريات " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads