المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف الثلاثاء 24 / 7 / 2018

الثلاثاء 24/يوليو/2018 - 04:20 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث فى منتصف اليوم الإثنين 23- 7-2018، والتي كان أبرزها:

تطهير المنطقة الأثرية في الهرم من الإشغالات والباعة الجائلين
بالتنسيق مع الأحياء ومجالس المدن المختصة بدوائر الأقسام، وحفاظا على عدم إعاقة سير المواطنين، شنت إدارة شرطة المرافق بالجيزة ، حملة أمنية لرفع الإشغالات والمعوقات من الطريق العام وضبط الكافتيريات والمقاهي المخالفة والباعة الجائلين نظراً لانتشارهم بما يعوق سير المواطنين ورفع الأكشاك المخالفة وضبط المخالفين.



حريق نقابة التجاريين اليوم.. تعرف بالصور على التفاصيل الكاملة لاشتعال الطابق الثالث
شب حريق، اليوم الثلاثاء، في الطابق العلوي لمبنى نقابة التجاريين في شارع رمسيس، وهو المبنى الذي يحتوي على عدد من المؤسسات من بينها البنك الأهلي، وعلى إثر ذلك تم إيقاف الحركة المرورية أمام المبنى ومنع السيارات من السير فيه.


بسبب أولوية المرور في الشارع.. مصرع شخص إثر مشاجرة في القليوبية
في واقعة مؤسفة صباح اليوم الثلاثاء، وبسبب أولوية المرور في الشارع، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة نشبت بين عائلتين في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة ، حيث تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الخانكة العام.


انتحار ضابط شرطة بطلق ناري داخل منزله في أبو النمرس
شهدت مدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، إقدام ضابط شرطة على الانتحار، بطلقة نارية، أدت إلى مصرع في الحال، أثناء تواجده داخل منزله بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.


الصحة: لا إصابات جراء حريق نقابة التجاريين
أعلنت وزارة الصحة في بيان عاجل لها أن حريق مبنى نقابة التجاريين في رمسيس لم يسفر عن أية إصابات.


حريق في مبني نقابة التجاريين برمسيس.. والدفع بـ10 سيارات إسعاف
شب حريق، اليوم الثلاثاء، في الطابق العلوي لمبنى نقابة التجاريين في شارع رمسيس، وهو المبنى الذي يحتوي على عدد من المؤسسات من بينها البنك الأهلي، وعلى إثر ذلك تم إيقاف الحركة المرورية أمام المبنى ومنع السيارات من السير فيه.


ضبط أحد الأشخاص لاتجاره بالنقد الأجنبي في أسيوط
أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد أكدتها التحريات قيام كلا من المدعو/محمد.أ.ح - مواليد 1984 "يعمل بالخارج بإحدى الدول العربية"، والمدعو/أحمد.ع.ج-مواليد 1980 مقيمان بدائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط، بتجميع مُدخرات العاملين المصريين بالخارج.



بعد ارتكابهم مخالفات مالية جسيمة.. معاقبة 5 مسئولين بهيئة الثروة السمكية
في إطار دور الأجهزة الأمنية في مكافحة الفساد في هيكل مؤسسات الدولة، أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة في القضية رقم 51 لسنة 59 قضائية بمجازاة 5 مسئولين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها الإضرار بالمال العام.


ضبط محتال يعمل تحت مسمى توفير فرص عمل في الغربية
فى اطار الجهود المبذولة من قبل مباحث الأموال العامة لضبط جرائم النصب المالية، ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، عاملًا بالغربية لاحتياله على المواطنين راغبين السفر للعمل بالخارج وأخذ مبالغ مالية منهم نظير ذلك.




مقتل ثلاثه أشخاص على يد مزارع في سوهاج
بالاشتراك مع مديريه أمن سوهاج نجح قطاع الأمن العام اليوم الثلاثاء في ضبط مرتكب واقعة مقتل ثلاثة اشخاص في دائره مركز شرطة طما.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads