المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رومينيجه يؤكد تعاقد بايرن ميونيخ مع الفونسو دافيز

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 03:39 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجه أن البافاري نجح في ضم موهبة الدوري الآمريكي الفونسو دافيز والذي وقع عقده مع البايرن يوم أمس .

وقال في تصريحات لشبكة " سكاي ألمانيا " الفونسو دافيز قد وقع العقد يوم أمس ولكن لا يزال لديه الفحص الطبي الذي سيتم إجراؤه وثم سينضم إلينا في 1 يناير 2019 ، اهتمام البايرن بضم بوليسيتش ؟ بوليسيتش لاعب جيد جداً ولكن لدي علاقة جيدة مع زملائي في دورتموند، لا أريد أن أجعلهم متوترين " .

وأضاف حول مستقبل نجم بايرن ميونيخ تياجو ألكانتارا " لم نفكر إطلاقا في مغادرة تياجو للنادي ، أرتورو فيدال ؟ يجب أن يقرر بنفسه مستقبله ، بافارد ؟ لا أريد أن أؤكد ولا أريد أن أنفي ، ريناتو سانشيز ؟ سيبقي ولن يغادر " .

وحول بواتينج وارتباطه مع باريس سان جيرمان "لا يوجد إتصال مباشر بين الناديين ولكن هناك إتصال مع وكيل أعماله. علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا الحصول على قاعدة تكون مقبولة بين الطرفين

لاعب الجناح الشاب الموهوب دافيز لعب كمحترف بعمر ١٥ سنة ، وايضا لعب لمنتخب بلاده بعمر ١٦ سنة. ، وإنتقل إلى بايرن بعمر ١٧ سنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads