المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 25/ 7 / 2018

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 01:02 م
مني رجب
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الأربعاء الموافق 25 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

حققت أغنية " مريضة اهتمام " من ألبوم إليسا الجديد نسبة مشاهدة عالية عقب طرحها بساعات قليلة على قناة روتانا الرسمية بـ اليوتيوب وحصلت على نسبة 378،015 مشاهدة.


تخطت أغنية " kiki " للمطرب العالمى " دريك "، نسبة مشاهدة تصل إلى أكثر من 52 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، على الرغم من أن الأغنية لم تسجل على طريقة الفيديو كليب.


نشرت الفنانة اللبنانية كيرا الصباح، صور جديدة بتوقيع المصور كريم سمير، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك"، في أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.


نشر الفنان عاصي الحلاني، فيديو له برفقة نجله الوليد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" خلال قضائهم رحلة برية.


تخطى فيديو كليب " عيش شوقك " للنجم تامر حسني، نسبة مشاهدات تصل إلى أكثر من 9 مليون، عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "اليوتيوب"، حيث حصلت على " 9،063،551 " مشاهدة في أسبوع واحد.


أعربت الفنانة التونسية غالية بن علي، عن سعاتها البالغى من خلال تقديمها العديد من الأعمال الخاصة بالفنانة أم كلثوم، ،العديد من الأغاني الخاصة بالفن الجميل.

تخطى فيديو كليب حلا الترك " ممنوع اللمس " أكثر من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب عقب طرحه بيومين فقط، حيث حصل كليب حلا الترك على نسبة " 2،085،414 " مشاهدة.


تصدر فيلم Mamma Mia! Here We Go Again دور العرض في الولايات المتحدة، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و400 ألف دولار أمريكي، كما أنه يعتبر الجزء الثانى من Mamma Mia.


قامت الفنانة الشابة حلا الترك بتحدي " kiki challenge " على طريقتها الخاصة، الذي انتشر الفترة الأخيرة بشدة وأصبح حديث السوشيال ميديا.

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، تدوينة مرفقة بصورة شاركت من خلالها جمهورها مع بداية يومها، عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads